ياسمين صبري تروي تفاصيل طردها من فيلم "الحفلة"

قالت الفنانة ياسمين صبري، إنها أثناء دراستها في الجامعة كانت تعمل في “نيويورك” في محل “ألماس”، وتعود إلى مصر في فترة الامتحانات فقط، موضحةً أنها عاشت أيضًا فترة في دولة الكويت.

أضافت “صبري” خلال حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “عيش الليلة” الذي يعرض على قناة “dmc”، أنها عندما سافرت الجميع قال لها إنها ستعمل “نادلة” في أحد المطاعم، لكنها لم تكن تحب ذلك، فقررت البحث عن عمل آخر، فوجدت فرصة عمل في محل ألماس.

أوضحت “صبري” أن والدها طبيب ووالدتها مهندسة، وأنها كانت تريد أن تكون مذيعة، وعملت بالفعل كمراسلة بعض الأحيان، لكنها تركت هذا المجال، قائلةً: “مكنتش بحس بنفسي إني شغالة، عشان كده روحت دخلت مجال التمثيل”، لافتةً إلى أنها ما زالت تعيش في الإسكندرية، لأن القاهرة مزدحمة للغاية، و”الدنيا هنا مبهوقة”، على حد قولها.

أما فيما يخص التمثيل، روت “ياسمين” موقفًا طريفًا حدث معها في أول تجربة تمثيل لها، موضحة أنها توجهت للمشاركة في اختبارات الممثلين في فيلم “الحفلة”، وفوجئت بأن جميع المتواجدين بالمكان يبدو عليهم سمات التجهم والكآبة، ولكي تجري الاختبار أعطوها “سكريبت” 3 ورقات للدور الذي ستجسده، فقالت لهم: “تمام ماشي هاخد الورق وأرجع بكرا عشان أكون حفظته”، فصرخ في وجهها أحدهم: “لا إنتي قدامك 5 دقايق تكوني حفظتي فيهم”، لافتةًإلى أن الموقف كان “غير آدمي على الإطلاق، على حد قولها، ولم تتمكن من حفظ الدور بالطبع في 5 دقائق، فتم طردها.

على صعيد أخر، قالت “ياسمين” إنها لم تفكر يومًا في مواصفات فارس أحلامها، مستطردةً: “عمري ما كان عندي فارس أحلام في خيالي زي باقي البنات”. وأوضحت أنها على الرغم من هذا، إلا أنها تحب الرجل الذي يتسم بالذكاء العالي، قائلةً: “بيبهرني الراجل اللي بيعرف يسحر الست بمخه وشخصيته؛ لأن المخ والتفكير ليهم عامل كبير على التأثير على الست”.