صبحي: السيسي اتخذ كافة الإجراءات التي تصب في مصلحة المواطن

أكد الفنان محمد صبحي، أن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي ليس دعمًا لشخصه، بقدر كونه دعمًا لمصر، مضيفًا أنه لا يحق لأحد لومه على ذلك، ومشيرًا إلى أن الرئيس السيسي اتخذ كافة الإجراءات الصعبة، التي لم يستطع أن يُقدم على اتخاذها أي رئيس سابق.

جاء ذلك خلال حواره مع برنامج “بلا قيود”، الذي تقدمه الإعلامية نوران سلام، عبر شاشة “بي بي سي عربي”، حيث من المقرر أن يُبث الحوار كاملًا غدًا الأحد، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

أشار “صبحي” إلى أنه بالرغم من أن الرئيس قد حصد عدد كبير من المعارضيين له نتيجة القرارات الاقتصادية الصعبة، التي أرهقت عدد من الفئات الفقيرة والمتوسطة، إلا أن القرارت تصب جميعها في مصلحة البلد، وأردف: “قد نختلف في هذا، ولكن هذه القرارت هتخفف عن الرئيس القادم، إنه مش هيبقا قدامه قرارات صعبة تانية ياخدها”.

كما يتحدث “صبحي” خلال اللقاء عن أسباب سفره مؤخرًا إلى معرض دمشق، متجاهلًا ما يحدث في سوريا، كما يرد على اتهامات الكاتب لينين الرملي له بأنه نسب كل النجاحات لنفسه وتجاهل المؤلف، ويتطرق إلى أسباب غيابه عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة ؟ وإلى أي مدى أثرت مواقفه السياسية على صورته الفنية ؟

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة حلقات خاصة من “بلا قيود”، حيث كانت نوران سلام قد صورت ست حلقات خاصة من البرنامج مع عدد من الشخصيات، منهم وزير المالية المصري عمرو الجارحي، وحمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، وتم إذاعة الحلقتين خلال الأيام الماضية، ومن المقرر عرض باقي حلقات السلسلة الخاصة على مدار الأسابيع القادمة.