مذيعة الهيروين تتقدم بشكوى لنقيب الإعلاميين ضد LTC - E3lam.Com

تقدمت الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج “المشاغبة”، والشهيرة بمذيعة الهيروين، بشكوى لحمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، تشكوا فيه من تعنت قناة LTC  ضدها ورفض القناة عودتها رغم أن هناك عقد بينهما.

تضمنت شكوى “جمال”، أنه إيماءً لما صدر من نقابة الإعلاميين ضد الاعلامية شيماء جمال مقدمة برنامج “المشاغبة”، بوقف برنامجها ثلاثة أشهر من تاريخ 4/7/2017، وحيث أنها التزمت بذلك القرار وبعد ذلك تقدمت بالتماس لنقيب الصحفيين، صدر بعدها قراركم بتقليل مدة الإيقاف إلى شهرين، ليصبح يوم 4/9/2017 هو نهاية فترة الإيقاف الخاص بالبرنامج.

وجاء بالشكوى” أننا بذلك قمنا بالاتصال بقنا LTC لعرض البرومو الخاص بالبرنامج لكي يعلم المشاهد بعودة البرنامج مرة أخرى إلا أن القناة لم تستجب لطلبنا بعرض البرنامج مرة أخرى رغم أننا قمنا قبل فترة الإيقاف بسداد كامل المبالغ المالية الخاصة بالقناة”، مضيفًا: “لذلك نرجو من سيادتكم كما أمرتم بإيقاف البرنامج بناء على المواثيق الإعلامية، وطبقا للأحكام فإن تتخذ النقابة ما تراه مناسبا حيال قناة LTC  لبداية عرض حلقات البرنامج من جديد”.

من جانبها قالت علياء سلامة، مدير الشئون القانونية للبرنامج، أن “المشاغبة”، متعاقد مع أكثر من راعي له مما يسبب ذلك من الضرر المالي الجسيم الذي نتعرض له من قبلهم بإلغاء العقود الخاصة بهم مع إدارة البرنامج.

في نفس السياق قالت شيماء جمال إن النقابة أكدوا لها أنهم أرسلوا خطابًا لمدير القناة خالد غنيم، الذي استلمه من جانبه، ثم أبلغوها بأن تتوجه للقناة في موعد برنامجها، وبالفعل ذهبت يوم الثلاثاء لعرض برنامجها، وأثناء تواجدها بالأستوديو، رفض مدير القناة عرض البرنامج بدون اسباب تذكر، رغم أنه هو الذي كان يدافع عن البرنامج في كل الصحف وبرامج التوك شو عند إصدار النقابة قرارها بوقفه.