عبد الرحمن عن مدحت شلبي: متأثر بفيلم مرجان

قال الكاتب الصحفي محمد عبدالرحمن، رئيس تحرير “إعلام دوت أورج”، إنه أثناء توجهه لأحد التجمعات، لمشاهدة المباراة الأخيرة، التي جمعت منتخب مصر، مع نظيره الأوغندي، يوم الثلاثاء الماضي، لاحظ تفضيل الشباب لمشاهدة اللقاء بصوت المعلق السعودي عن المعلق المصري مدحت شلبي.

أوضح “عبدالرحمن”، خلال فقرة “مصر وحلم المونديال”، في حلقة مساء الخميس، من برنامج “كلام تاني”، المُذاع على فضائية “دريم”، وتقدمه الإعلامية رشا نبيل، أن الشباب ما تحت الأربعين خاصًا لا يرتبط بـ”نوستاليجا”، التعليق المصري، كالأكبر سنًا منهم، ما يجعلهم لا يتحملون بعض الأخطاء التي يقع فيها المعلقين المصريين، فيتجهون لغيرهم من الجنسيات الأخرى لضمان تعليقًا أكثر احترافية، وتركيزًا.

استنكر رئيس تحرير “إعلام دوت أورج“، أحد الغلطات التي وقع فيها مدحت شلبي، عندما أصيب اللاعب عمرو جمال، وظل المعلق محافظًا على سيناريو “الإفيهات”، الذي حضره قبل المباراة، وتجاهل الإصابة تمامًا، بالرغم من أن المباراة بالكامل أمامه، معلقًا: “كأنه داخل فيلم مرجان أحمد مرجان”.

تساءل “عبد الرحمن”: هل من الممكن أن تنظم إحدى القنوات، برنامجًا تنافسيًا لاختيار معلقين شباب، ويشترك في لجنة التحكيم معلقين كبار، يكتشفون تلك المواهب؟