شاهد: محمد رمضان يعتذر لأسرة إسماعيل ياسين - E3lam.Com

اعتذر الفنان محمد رمضان، لأسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، بعد تصريحه بأن الأخير كان غير مناسب لتجسيد المجند المصري، مؤكدًا أنه لم يُصرح بذلك، بل أن المُحرر وضع هذا العنوان لجذب القارئ، مُطالبًا جمهوره بعدم الاكتفاء بقراءة العنوان فحسب، لكن من الضروري قراءة الرؤية كاملة.

             نرشح لك: رمضان يهاجم أفلام إسماعيل ياسين في الجيش 

قال “رمضان” في فيديو له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عصر اليوم السبت، إن إسماعيل ياسين يُعد الفنان المُفضل له في الكوميديا، كما أنه حافظ “المونولوجات” التي أداها في أعماله، قائلًا: “يشهد على كلامي أيمن بهجت قمر”.

أوضح أن مُحرر “المصري اليوم” طرح عليه سؤالًا بقوله: “هل في مخططك عمل أفلام عن الجندي المصري مثل إسماعيل ياسين”، فأجاب عليه “رمضان”، قائلًا إنه يُفضل المشاركة في أفلام تُبرز قيمة الجندي ومدى الالتزام والانضباط وإخلاصه للوطن، مُضيفًا: “مش عاوز أعمل عسكري اللبس واسع عليه وفهمه بطئ.. عاوز أعمل الجندي كما ينبغي أن يكون”.

وصف “رمضان” التصريح المنشور في “المصري اليوم” بـ”المستفز”، مؤكدًا أن هذا الكلام ليس له علاقة بشخصيته، واصفًا إسماعيل ياسين بأحد رموز مصر ونجم كبير، مُتمنيًا أن يصل هذا الفيديو إلى أسرته لإيضاح الصورة كاملة.

                      نرشح لك: رد عائلة إسماعيل ياسين على محمد رمضان

تابع: “كامل احترامي وتقديري وكل رموزنا الفنية القديمة والموجودة دلوقتي كلهم نجوم كبار وأنا بتعلم منهم، من أقدم واحد لأحدث واحد”.

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/1957072821240635/