أشرف زكي: اجتماع بنقابة الممثلين لـ"مواجهة الشائعات" - E3lam.Com

أحمد شعبان

أبدى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين استياءه الشديد، من شائعة القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، والتي انتشرت صباح أمس السبت، وقال إنه دائمًا يطلب من الصحفيين تحري الدقة في ما ينشرونه من أخبار تخص الفنانين.

وتابع خلال اتصال هاتفي مساء أمس السبت مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج “مساء dmc”، الذي يعرض على شاشة “dmc” قائلًا: “الحمد لله إننا كنا أنا وعمرو صاحيين وقت انتشار الشائعة وسارعنا بنفيها”، لافتًا إلى أنه سوف يعقد جلسة كبيرة مع الفنانين لاتخاذ عدد من الإجراءات خلال الأيام المقبلة، تتعلق بعدم التعامل مع أي شخص أو مؤسسة مجهولة.

وأردف: “هنعمل جلسة لإعادة ترتيب البيت من الداخل، عشان مفيش حد يخترقنا ومش أي حد يحضر في مناسباتنا أو يدعونا لتكريم رخيص، لمؤسسة غير معروفة”، مشيرًا إلى أن الفنانين أصبحوا ضحايا للاختراق من قبل أشخاص مجهولين، ومؤسسات مغمورة تسعى إلى الشهرة، عن طريق دعوة الفنانين للتكريم خلال المناسبات.

في السياق نفسه، قال الفنان عمرو يوسف خلال اتصال هاتفي بالبرنامج إنه سوف يسعى في إجراءات التقاضي ضد من نشر الخبر، لافتًا إلى أن المسألة أكبر من هذه الواقعة، ولكنها تتعلق بأزمة البحث عن “ترافيك” وإثارة على صفحات التواصل الاجتماعي، من قبل بعض الصحفيين.

وأشار إلى أنه علم أن الشخص الذي انتحل صفة ضابط وأبلغ عددًا من الصحفيين بالخبر، كان مسجونًا وخرج منذ شهرين، متابعًا: “هيتجاب تاني إن شاء الله، ولكن بردو ده لا يعفي الصحفي من الخطأ”.

وكانت العديد من المواقع الإلكترونية قد نشرت خبرًا يفيد بإلقاء القبض على الفنان عمرو يوسف بصحبة زوجته الفنانة كندة علوش، في القاهرة، وبحوزتهما مواد مخدرة، إلا أنهما سارعا بنفي هذه الشائعة.