كواليس أسرع أغنية في ألبوم عمرو دياب - E3lam.Com

أعرب الملحن محمد يحيى عن سعادته بردود الفعل على أغنيته الأخيرة “نغمة الحرمان”، التى صدرت ضمن ألبوم الفنان عمرو دياب الجديد “معدي الناس”، والذى تم طرحه مساء يوم الأحد الماضي.

وعن كواليس عمل الأغنية قال يحيى: “كنا قد نفذناها سويا أنا والشاعرأيمن بهجت قمر قبل شهرتقريبا، وعندما حدث التصالح بيننا أنا وأيمن مع عمرو دياب اقترح عليا أيمن أن نفكر سويا فى تقديم عمل جديد لعمرو”، ليكون ضمن ألبومه القادم، على اعتبار أن عمرو كان تقريبا قد انتهى من عمل ألبومه الحالي.

أضاف يحيى أنه في هذا الوقت كان يعمل على أغنية اسمها “وجعتك دا إنت توجع بلد” مع أيمن بهجت قمر، وأبلغه الأخير أن لديه أغنية أخرى على هاتفه اسمها “ماسكلي في نغمة الحرمان”، فقاما بإضافة كلمات الأغنية الأخيرة للحن الأغنية الأولى مع بعض التعديلات عليها، وأرسلاها لعمرو فأعجبته، وطلب من “أيمن” كتابة الكوبليه الثاني من الأغنية له.

تابع أن “دياب” انتهى من تسجيل الأغنية سريعًا، لافتا إلى أن أيمن أبلغه أن عمرو قال له: “دى أسرع أغنية غنتها في الألبوم، حيث تم توزيع الأغنية والانتهاء منها خلال خمسة أيام.

أيضا أعرب يحيى عن سعادته بتخطى أغنيته “نغمة الحرمان” حاجز المليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” في يومان فقط، مضيفًا: “كان واحشني اسمع ألحاني بصوت عمرو، وكان واحشني على المستوي الشخصي، وإن شاء الله هجتهد إني أكون معاه بقوة في الألبومات الجاية”.

يذكر أن لعمرو دياب وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى العديد من الأعمال الناجحة، من أبرزها “يهمك في إيه”، “وياه”، “أيام وبنعيشها”، “خليك معايا”.