حقيقة مشاركة سميرة سعيد في لجنة تحكيم "ذا فويس" - E3lam.Com

أحييت الفنانة سميرة سعيد حفلًا في مهرجان بعلبك بلبنان وسط حضور جماهيري كبير من جميع الجاليات العربية، والتي تعد أول فنانة مغربية، تشارك في ذلك المهرجان.

غنت “سعيد” مجموعة من أغانيها، مثل “قال جاني بعد يومين”، و”محصلش حاجة” اللتان عادتهما مرتين بناءً على طلب الجمهور، كذلك عادت “هوا هوا” ثلاث مرات متتالية.

عبرت سميرة عن سعادتها بامتلاء مسرح بعلبك التاريخي وحضور ما يزيد عن 15 ألف متفرج في حفلها، خاصة الحضور من الجاليات العربية المقيمين فى الخارج، القادمين من أسبانيا وفرنسا ودبي والمغرب وتونس وغيرها من الدول.

قالت الفنانة إن هذه الحفلة تحديدًا ستسجلها في تاريخها الفني، خاصة أن المكان نفسه تاريخي، مضيفة أن تفاعل الجمهور معها وحفظهم للأغاني الجديدة ، أعطى لها طاقة كبيرة، لأنها تهتم برأي جمهورها وتعشقه.

وصفت “سعيد”، خلال الحفل، الفنانة الكبيرة فيروز بأنها مدرسة المحبة والسلام والطيبة، لافتة إلى أنها لم تقرر نهائيا المشاركة في برنامج المواهب “ذا فويس” كعضو لجنة التحكيم قائلة: “الموضوع ليس واضح قدامي”.

عن مشاركتها في تترات الأعمال الدرامية قالت سميرة سعيد، إنها قدمت في مسيرتها ثلاث تترات فقط، مشيرة إلى أن مشاركتها وتقديمها “مسلسل أرض جو”، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق لأنها شعرت أنه مختلف.

ألمحت “سعيد” إلى أنها تباشر التحضير لألبومها الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء العرب، بينما سوف تصدر سي دي مع روتانا قريبا.