بسمة: هذا أكثر شيء مؤلم حدث خلال فترة غيابي - E3lam.Com

أكدت الفنانة بسمة أن أكثر شيء موجع بالنسبة لها عندما تغيبت عن الوسط الفني في مصر حوالي 5 سنوات، بجانب سفرها إلى أمريكا برفقة زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، الباحث بجامعة ستانفورد؛ كان تجربة مسلسل “أهل اسكندرية”.

أضافت بسمة خلال حوار لها مع بوابة الشروق عقب عودتها للاستقرار في مصر: “كل من شاهد المسلسل ومنهم الأستاذ خيري بشارة مخرج العمل، أكد أني قدمت دوري بشكل جيد جدا، لذلك قرار منعه كان كسرة كبيرة بالنسبة لي”.

نرشح لك: سبب عودة بسمة للاستقرار في مصر

تابعت: “رغم أنني لم أكن الممثلة الوحيدة في المسلسل، وكان معي هشام سليم وعمرو واكد ومحسنة توفيق وغيرهم، لكن شئنا أم أبينا فكرة المنع تثير القلق عند البعض، ويجعله يتردد في التعاون مع الممثل خوفا من أن يمنع عمله هو الآخر من العرض”.

وأردفت أن منع عرض المسلسل ظلم كل الناس التي عملت فيه، وظلمت الشركة المنتجة التي صرفت كثيرا من الأموال ليتم تنفيذه، مُتمنية أن يخرج المسلسل في يوم من الأيام ويرى النور، مُستطردة: “لكن في كل الأحوال حياتي لن تقف عليه، وبالفعل منذ هذا المسلسل شاركت بظهور خاص في مسلسل استيفا، وقريبا في فيلم الشيخ جاكسون مع عمرو سلامة، بالإضافة إلى مشاركتي في المسلسل الأمريكي Tyrant، فأنا لم انقطع تماما ولكن لم أقدم ما أريده”.