وصية ابن طارق يحيى لوالده بشأن الزمالك

قدم أحمد طارق يحيى، نجل المدير الفني للزمالك، التهنئة لوالده على الهواء خلال لقاء “يحيى” ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” مساء الخميس، قائلا: “مبروك وربنا يكون في عونك”.

ووجه “أحمد” حديثه لأبيه قائلا: “انت من الزملكاوية الجامدين وأكتر بني آدم بتحب النادي”، طالبا من والده عودة الهدوء للزمالك مرة أخرى، وأيضا عودة النظام، وضرورة أن يكون هناك حساب للاعبين المتخاذلين، ومنع التدخلات من قبل إدارة النادي.

من جانبه قال حازم إمام، لاعب نادي الزمالك، إن طارق يحيى، اسم كبير في التدريب وفي كرة القدم، ويعلم جيدا مواضع الخلل داخل النادي.

وأضاف “إمام” في مداخلة هاتفية للبرنامج، أن لاعبي الزمالك تأثروا خلال الفترة الماضية بالحديث عن أسماء الراحلين عن الفريق، مناشدا لاعبي النادي بضرورة التركيز في تبقى من مبارايات.

وأعرب لاعب الزمالك، عن ترحيبه بتولي “يحيى” منصب المدير الفني بالزمالك، قائلا: “هيعرف إزاي يلم اللاعيبة”

في السياق نفسه، قال “يحيى”، إن لاعب النادي محمود عبد الرازق “شيكابالا”، لا يتعالى على اللاعبين، مشيرا إلى أن ما يتردد عن ذلك ما هو إلا محاولات لإفشال النادي.

وتابع أن هناك 3 لاعبين بالفريق الأبيض رفض الإفصاح عن أسمائهم، يحتاجون إلى إعادة تنشيط ودفعة جديدة، وأوضح أن الزمالك مازال لديه الأمل في إنهاء الموسم بالفوز ببطولة الكأس.