السيسي يقبل رأس الشاب الذي جمع شكاوى الدلتا بدراجته

شهدت فعاليات الدورة الرابعة من المؤتمر الوطني للشباب، الذي انطلقت فعالياته صباح اليوم، الإثنين، في محافظة الإسكندرية، عرض فيلم تسجيلي عن شاب مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة، طاف بدراجته مجموعة من محافظات ومدن غرب الدلتا، لجمع طلبات وشكاوى الشباب والأهالي لعرضها على الرئيس ومناقشتها في مؤتمر الشباب.

ودخل الشاب المصري ياسين زغبي عقب عرض الفيلم إلى قاعة المؤتمر، ليسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي طلبات وشكاوى أبناء غرب الدلتا التي جمعها في جولته الطويلة على دراجته، إذ قبَّله الرئيس فور دخوله القاعة، وأكد أنه فخور بهذا الشاب وتجربته، وأنه سيتسجيب لمطالب الأهالي وشكاواهم.

وخلال تقديم الإعلامي رامي رضوان للرئيس عبد الفتاح السيسي، ليعلن انطلاق فعاليات المؤتمر، قاطعه الرئيس للإثناء على الشاب ياسين زغبي بعد جمعه طلبات الأهالي على دراجته لإيصالها لمؤتمر الشباب، مطالبا إياه بالحديث عن تجربته ورحلته في محافظات غرب الدلتا، فقال الشاب: “فعلت هذا لأنه كان لازم يُسمع صوتنا.. مفيش مستحيل، ولازم نوصل صوتنا ورسالتنا، والحمد الله”.

فيما رحب الرئيس السيسي به، قائلاً: “اسمح لي أرحب بك وأشكرك وأسجل كل تقديري واحترامي ومحبتي لك.. والمشاركون والمشاهدون يشاركونني هذا الشعور.. أنا بشكرك وسعيد بوجودك معايا، وإحنا مسؤولين إننا نلبي ونجاوب عن كل مطلب وصوت توقع أن تصل برسالتك إلينا، عشان الناس تعرف إننا عاوزين نسمع بعضنا، وممكن نحل كل مشاكلنا حتى لو كانت صعبة؛ أنا سعيد وأتشرف بوجودك”.