شاهد.. كوب ماء يخدع سامح حسين

ذكر الفنان سامح حسين، أنه تعرض لخدعة أثناء تواجده في إحدى الحفلات، التي يندر ذهابه إليها، وجاء وقت وضع الطعام، كان هو خاضعًا لريجيم، فلم يرغب في تناول شيئًا إلا أنه طلب كوب من الماء، والذي وجده غريبًا.

أوضح “حسين” خلال حواره مع شيماء سيف، مساء اليوم الجمعة، في برنامجها “تلاتة في واحد”، المُذاع عبر فضائية “ON E”، أنه عندما شرب المياه وجد طعمها لاذعًا فظن أنها خمر، فطلب من صديقه أن يتذوقها، ليخبره هو الآخر بأنها “خمرة”، مازحًا: “أصله كان زيي كده ميعرفش”، لافتًا إلى أنه في النهاية، اكتشفوا أنها مياه صودا.

في سياق آخر كشف “حسين” وزوجته وسام، التي رافقته في الحلقة، أنهما تعذبا من أكلها، في بداية زواجهما، حيث أنها لم تكن تجيد الطبخ، واصفًا تلك الفترة بأنهم كانوا يأكلون بـ”الإيهام”، موضحًا أنهم يأكلون “المكرونة على أنها مكرونة”، لكنها لم تكن كذلك، وأيضًا مع باقي الأكلات.

من جانبها أشادت وسام، بزوجها، حيث وصفته بأن أجمل صفة فيه هو أنه يعلم جيدًا حقوق الآخرين، ويعطيها لهم بشكل كبير، إلا حق نفسه يضيعه، لافتة إلى أنهم اتفقا في بداية حياتهما، ألا يعند الاثنان أمام بعضهما، فإذا عند أحدهما، يجب أن لا يشد أمامه الآخر.