حقيقة طرد نجل السقا من بروفات مسرحية شيريهان - E3lam.Com

نفى المخرج محمد ياسين، ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية، من أنباء عن طرده لياسين، نجل الفنان أحمد السقا من بروفات مسرحية الفنانة شريهان، يوم أمس الخميس.

استنكر المخرج في بيان صحفي، تلك الشائعات، مؤكدًا على أنه لم يقابل “ياسين”، في حياته، ولا يعرفه على الإطلاق، قائلًا إن نشر مثل تلك الشائعات “عيب”، ويعد إساءه له ولاسم أحمد السقا، وغير مقبول تمامًا، لافتًا إلى أن مسرحية الفنانة شريهان، ليس لها بروفات من الأساس.

من جانبها أكدت الفنانة شريهان في بيان صحفي اليوم الجمعة، أن ما نُشر عن ياسين السقا غير صحيح تمامًا، فهي تعتبره مثل ابنها، وحتى وإن كان غريبًا فهي لن تسمح بحدوث ذلك مع طفل أيًا كانت هويته، مضيفة أن تلك الأخبار تسئ لسمعة كافة الأطراف، مؤكدة أنها عارية تمامًا من الصحة، وما نشر ليس إلا مجرد “سخافة”.

استطردت شيريهان قائلة، أنه أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، أخبرتها إدارة المدرسة أنه من ضمن طلاب المدرسة، فطلبت مشاهدته لالتقاط الصورة المتداولة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وليس لبروفات المسرحية، وتم نشرها العام الماضي على المواقع الإلكترونية.

يذكر أن بعض المواقع الإلكترونية، قد نشرت أمس الخميس، أن المخرج محمد ياسين، طرد ياسين أحمد السقا، أثناء بروفات مسرحية شريهان، وأخبره أنه لا يصلح للتمثيل، مؤكدًا على ضرورة تلقيه لورش في التمثيل ليجيده.