عمرو أديب معلّقًا على هزيمة الزمالك: "البقية في حياتكم"

دنيا عادل

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن استيائه الشديد من المستوى الذي وصل إليه نادي الزمالك في اللعب، خاصةً بعد هزيمته اليوم بالدوري المصري بنتيجة 2-0 لصالح النادي الأهلي.

وأشار خلال برنامجه “كل يوم”، المُذاع على قناة “ON E”، مساء اليوم الإثنين، إلى أن نادي الزمالك، انحدر في مستوى اللعب خلال هذا الموسم كاملاً، وليس في هذه المباراة فقط، قائلاً “دا الفيديو الـ15 للهزيمة الـ15 للزمالك، دا نادي هرب منه اتنين حراس مرمى في ماتش”.

في نفس السياق، وجه تهنئة للنادي الأهلي لروح الفريق التي يلعب بها، قائلاً “هي دي روح الفانلة الحمرا فعلاً، أنا كل مرة بقعد أعيط على الزمالك وأنسى أبارك للنادي الأهلي”، مضيفًا “بفكر جدياً إن هنا فى لندن يكون فيه دكتور يقدر يعملى السويتش ده، فيه حاجة أكيد فى جسم البنى آدم تخليه من زمالكاوى لأهلاوى، وأقعد كده اتفرج على وليد سليمان وأجاى، وأقول لمحمود طاهر إيه الجمال ده، ومبروك للنادى الأهلى، وكل الحواديت دى، هنا يعملولى العملية البسيطة دى وخلاص”.

يذكر أنه انطلقت اليوم مبارة الجولة الرابعة والثلاثون، من الدوري المصري، المنعقد في برج ستاد العرب، مساء اليوم الإثنين، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي مقابل 2-0 أمام نادي الزمالك.