شاشة

بعد وقفها 3 شهور.. “الكنيسي”: مذيعة الهيروين صعبانة عليا إنسانيًا

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي حمدي الكنيسي، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، إن النقابة أصدرت بيانًا عصر اليوم الإثنين، يُلزم المُذيعة شيماء جمال، مُقدمة برنامج “المُشاغبة”، الذي يُعرض عبر قناة “LTC”، والمشهورة إعلاميًا بـ”مذيعة الهيروين”، بوقفها عن تقديم البرنامج لمدة ثلاثة شهور.

أضاف “الكنيسي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الإثنين، إن النقابة لم تتواصل مع القناة التي تظهر عليها هذه المُذيعة بعد، لكن البيان الصادر قبل ساعات، يُعد إخطارًا لإدارة القناة أيضًا، موضحًا أن القرار الذي تم اتخاذه، جاء بناءً على ارتكابها سلوكا خاطئا على الهواء.

أكد أن النقابة تمهلت في اتخاذ القرار، بهدف الخروج بالعقاب المُناسب، مُشيرًا إلى أن ردود فعل المُشاهدين عقب عرض حلقة “الهيروين” كانت قاسية، مضيفًا بقوله: “المُذيعة صعبانة عليا إنسانيًا، لكن مش صعبانة عليا لما وضع الإعلام يتسبب في ده”.

تابع رئيس اللجنة التأسيسية لـ”الإعلاميين”، أن المهام الرئيسية للنقابة تُكمن في ضبط المعايير المهنية والأخلاقيات التي يُعاني منها الإعلام مؤخرًا، مُشيرًا إلى أن مُقدمة “المشاغبة” لديها القدرة على العودة بشكل قوي، بعد تنفيذ العقوبة، قائلًا: “نرفع لها القبعة لما تلتزم”.

كانت قد ظهرت المذيعة “شيماء”، منذ أسبوعين في برنامجها وقامت بعمل مشهد تمثيلي و”شمت الهيروين على الهواء”، وأوضحت بعد ذلك أن ما “وضعته على فمها” كيس سكر.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Knz8k9FdgPs

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock