شاهد.. مشادة كلامية بين "ميدو" وهاني حتحوت

شروق مجدي

علق أحمد حسام ميدو مدرب نادي وادي دجلة على نتيجة مباراة فريقه مع النادي الأهلي التي انتهت بنتيجة 4-1 للنادي الأهلي، بأن النتيجة لا تعبر عن سير المباراة، وذلك على الرغم من صغرأعمار وخبرات لاعبي فريق وادي دجلة، حيث أحرز النادي الأهلي هدفين من ضربات جزاء يظهر فيها قلة خبرة لاعبي الفريق.

أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اكسترا تايم” الذي يعرض على قناة Extra NEWS ، ويقدمه الإعلامي هاني حتحوت، أن تلك المواقف كانت هي أكبر مخاوفه قبل المباراة، ولكن المباراة بصورة عامة هو راض عنها، مؤكدًا أن تلك المباراة ستفيدهم في مشوار الموسم القادم.

أكد أنه كان مجبر على إشراك لاعبين صغار السن بسبب التغيير المستمر في مواعيد المباريات، معلقًا على تصريح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بأن المدرب الذي يغلب “يتحجج” بتغيير المواعيد، بأن “ميدو” لا يفعل ذلك بل يحيي فريقه على المجهود الذي بذله ويهنئ فريق الخصم.

واعتذر ميدو عن مطالبته بعد المباراة باستقالة حازم إمام وسيف زاهر من إتحاد الكرة، مبررًا ذلك بأنها كانت “نرفزة” بسبب المباراة، مؤكدًا أنهم كبار كفاية ليحددوا مصلحتهم ويتخذوا القرارات، مؤكدًا أن الهدف من كلامه كان ليبدي اعتراضه على استمرار الدوري المصري لمدة 11 شهرًا.

في السياق نفسه، أجاب مدرب وادي دجلة على سؤال مقدم البرنامج حول أسباب خسارة الفريق في المباريات السابقة بأن المبرر الطبيعي أنه يلعب المباريات بالناشئين وسخر من “حتحوت” قائلًا “أنا كنت فاكر إن ذكائك أكبر من كدة”، ليرد “حتحوت” بأنه يحاول أن يصل بذكائه إلى كل المستويات لعلهم لا يملكوا نفس درجة ذكاء “ميدو”.

أشار إلى إن استراتيجيته التي يتبعها في التدريب أتت ثمرها بأن الفريق استطاع أن يقفز من المركز ال 13 في الدوري إلى المركز الثامن قبل آخر أربع جولات في الدوري، يكن المشكلة ان استراتيجيته لا يمكن أن يستوعبها العديد من محدودي الذكاء.

وعند سؤال “حتحوت” لـ”ميدو” حول السؤال الذي امتنع عن إجابته في المؤتمر الصحفي للمباراة ووجه لمن سأله عبارة “أنا عارفك إنت أهلاوي” قال “ميدو” إنه لا يتذكر السؤال وأنه لم يرد بسبب انتهاء مدة المؤتمر الصحفي، ثم استطرد موجهًا حديثه لمقدم البرنامج أنه يحاول استفزازه بأسئلته منذ بداية الحوار وذلك ما أنكره مقدم البرنامج.

أكد “ميدو” أنه لن يستطيع أحد أن يستفزه، ووجه له النصيحة أن يحاول ألا يستفز من يحاوره وأن يخرج من الحوار بأكبر قدر من المعلومات، معلقًا أن أسلوب “حتحوت” هو ما يؤخره في التقدم في مجال الإعلام، وأنهى ميدو المكالمة معتذرًا أنه لن يستطيع استكمالها، وذلك عندما رد الإعلامي أنه يتبع استراتيجات إعلامية كدارس للإعلام ليس في استطاعة الجميع استيعابها.