شاهد.. أحد أفراد الصاعقة يقلد محمد رمضان

إيمان دياب

عرضت قناة “dmc” فيديو لأحد أفراد قوات الصاعقة وهو يقلد بشكل كوميدي شخصية رفاعي الدسوقي الذي قدمها الفنان محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة” في دراما رمضان 2016، كما عرضت بعض المشاهد التي تجمع بين الفنان محمد رمضان وباقي أفراد الكتيبة وهم يقوموا بإلقاء النكات وتأديه غيرها من المشاهد الكوميدية له.

وفي نفس السياق، أشار الفنان محمد رمضان إلى أن منذ انضمامه لقوات الصاعقة لتأدية الخدمة العسكرية وهو يشاهد كل ماهو طريف في حياته حيث أصبح كعضو لجنة تحكيم في برامج المواهب كـ “the voice، Arab got talent”، وغيرها، مشيرا إلى أن كل من لديه موهبة يأتي إليه ويعرضها عليه.

أضاف أن منذ دخوله الجيش وهو يرى يوميا الكثير والكثير من المواهب الغريبة الشكل من جميع الموجودين معه، لافتا إلى أنه قابل راجل يقلد جميع أصوات الطيور، وهناك أيضا أشخاص لديهم صوت رائع سواء في الغناء أو في قراءة القرأن الكريم، مؤكدا أن مصر مليئة بالمواهب والأبطال.

وجاء ذلك في السلسلة التليفزيونية التي تقدمها القناة بالإشتراك مع إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة المصرية تحت عنوان “حراس الوطن”، والتي بدأت بتصوير فيلم توثيقي عن الصاعقة المصرية، التي انضم إليها الفنان محمد رمضان منذ شهور.