إلهام عبد البديع: لم أتوقع صفعة حنان سليمان في "طاقة القدر"

قالت الفنانة إلهام عبد البديع، إن مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل “طاقة القدر”، بطولة حمادة هلال، كانت الوحيدة الخالية من “النكد”، والذي لازم دورها لنهاية المسلسل.

أوضحت “عبد البديع”، خلال لقائها، مع شبكة تلفزيون “النهار”، مساء السبت، أنها كانت تحاول أن تفصل بين كوميديا حمادة هلال ومصطفى أبو سريع قبل التصوير، و”الجو” اللذان المضحك الذي يصنعانه، لكي تركز في دورها، فكانت تقول لهم: “اقعدوا أضحكوا أنتوا وأنا هدخل أعيط”.

أردفت الفنانة، تعليقًا على دورها في المسلسل، أن لا أحد يشعر بما يمر به صاحب المشكلة، لذلك حاولت جاهدة أن توصل للناس حزنها من خلال أدائها، لافتة إلى أن مشهد صفع والدتها في المسلسل، لها على وجهها.

استطرد “عبد البديع” أنها قبل التصوير، طلبت من الفنانة حنان سليمان، التي تؤدي دور والدتها في المسلسل، بأن تفعل ما يحلوا لها ليخرج المشهد متقنًا، قائلة: “قلتلها عاوزة تضربيني اضربيني”، مشيرة إلى أنها لم تتخيل أبدًا أنها ستصفعها بالفعل، مؤكدة أن ذلك أصعب مشهد بالنسبة لها.

أكدت الفنانة، أن صعوبة مشاهد ضربها في المسلسل، كانت في أنها بعد صفعها، من الممكن أن يعاد المشهد أكثر من مرة، فتصبح مضطرة أن تعيد بنفس طريقة البكاء، والحركات، والإحساس، لافتة إلى أنها تعرضت لذلك الموقف أكثر من مرة.