سبب اعتذار مدحت العدل لزينة - E3lam.Com

كشف الكاتب والمنتج مدحت العدل، أنه عند كتابته لأغنية “الناس العزاز” والتي قام بتأليفها وغنتها الفنانة نوال الزغبي كتتر لمسلسل “لأعلى سعر” بطولة الفنانة نيللي كريم وزينة، كان يتخيل شخصًا ميتًا ينظر لأسرته من السماء فوجدهم يعيشون حياتهم بصورة طبيعية كأنه لم يكن معهم يومًا.

قال “العدل” في حواره مع هند رضا عبر برنامج “اللي مني مزعلني”، يوم الجمعة، على نجوم إف إم: “الغنوة لما تنجح بهذا الشكل المرعب يبقى كل واحد أخذ فينا قرصة من قريب منه، الموضوع مش لازم تتخيل أنه خيانة والإنسان بطبعه متخيل أنه مركز الكون، وهذا نراه في الموت كل شخص يموت متخيل أنه لما يموت الكون سيقف عليه”.

أضاف: “القصيدة كتبتها بناء على تخيلي أنه واحد توفى وينظر لأهله من السماء فيجدهم يأكلون عادي وزوجته تنزل بالنهار بشكل عادي وتدخل محل وتشتري فستان، فمن هنا يقول (ملعون أبو الناس العزاز)”.

استطرد العدل قائلًا: إن من أبرز عيوبه أنه لا يغضل من أحد، وفي ساعات كثيرة يكبت في نفسه لدرجة الانفجار، بدلًا من الصدام مع أحد، خاصة في العمل قائلًا: “عشان المركب تمشي”.

أردف “العدل” أنه يصالح الآخرين بسرعة، ويواجههم على الفور، إذا أغضبهم منه، مشيرًا إلى أن الفنانة زينة غضبت منه بسبب “بوست” كتبه، على “فيس بوك”، فحدثها فورا على الهاتف واعتذر منها، مؤكدًا أن ذلك من شيم الكبار، وثقة في النفس، قائلًا: “وأنا بطبطب على الناس طول الوقت، ولا أترك الزمن يصلح أي غضب ولكن لو مفيش عشم بيني وبين الطرف الأخر أتركه للزمن، وأنا ممكن أغضب وأزعق وأهدأ ومعرفش أنا كنت زعلان من إيه”.

لفت الكاتب أنه كان يلجأ وقت زعله دائمًا إلى شقيقه سامي العدل، الذي كان بالنسبة له القلب الطيب على حسب وصفه، مضيفًا أنه كان يشكو له ما به، فلقد كان طيبًا معه، وحنونًا، مشيرًا إلى أنه أيضًا يشكو لقلمه وورقته.