شاهد.. اتحاد العاصمة يهزم الزمالك بثنائية ويُعقّد حسابات المجموعة الثانية

أحمد إمام

تلقى نادي الزمالك هزيمته الأولى في دور المجموعات الإفريقي، وذلك بعدما خسر أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 0/2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استحوذ الفريق الجزائري على الكرة معظم أوقات المباراة، وصنع عدة فرص، بينما لعب الزمالك على غلق المساحات، واللعب على المرتدات وبالفعل، أضاع فرصتين كانت أولهم لمرسي بالدقيقة 5، بعدما تلقى تمريرة شيكابالا على حدود المرمى وسدد ولكن انقذها مدافع اتحاد العاصمة من على خط المرمى، والأخرى انفراد لأحمد توفيق بالدقيقة 32، بعدما تلقى تمريرة من زميله ستانلي إلا أنه فشل في السيطرة على الكرة.

وبنهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 44، نجح اللاعب عبدالله بلحسن في أخذ الأسبقية للفريق الجزائري، بعدما هيئها له زميله داخل منطقة الجزاء، ليضعها برأسه في شباك الزمالك، ويتقدم اتحاد العاصمة بهدف دون رد.

في الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين؛ اتحاد العاصمة لتعزيز هدفه، والزمالك لتعديل النتيجة، وبالفعل أهدر الفريقان عدة فرص، إلا أن اللاعبين فشلوا في ترجمتها إلى أهداف، قبل أن يحسم اللاعب مزيان اللقاء في الدقيقة 87، بهدف ثانٍ لفريق اتحاد العاصمة، بعدما توغل وسدد بطريقة رائعة لتسكن الكرة شباك الشناوي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الجزائري بهدفين دون رد.

بهذا الفوز تتعقد حسابات المجموعة الثانية، حيث اعتلى فريق اتحاد العاصمة صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، يأتي خلفه الأهلي الليبي بنفس رصيد النقاط، بينما أصبح الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل فريق كابس يونايتد المجموعة برصيد 3 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=wGvL2tAEPvk