برومو

هذا الفنان يرغب ظافر العابدين في العمل معه

نورا مجدي

طل النجم ظافر العابدين على جمهوره عبر الحساب الرسمي له بموقع “تويتر” حيث وعد الجمهور بالظهور “لايف” للإجابة على أسئلة الجمهور.

وتم توجيه العديد من الأسئلة التي تلقاها الفنان من جمهوره وبدأ في الإجابة عليها في شكل فيديوهات قصيرة للرد على كل سؤال.

قال ظافر إن الأقرب لشخصيته كانت شخصية “سليم” في مسلسل حلاوة الدنيا أما شخصية “رجا” في مسلسل كراميل فاستمتع بها فهي شخصية تتمتع بخفة الروح وفي العملين كان هناك نقاط تشابه بين شخصيته الحقيقية وشخصيتي سليم ورجا.

وأجاب ردا على سؤال أحد الأشخاص من جمهوره إن الشخصيات التي قدمها في أعماله من الممكن أن تكون خيالية لكن ليست جميعها من الخيال، ومن الممكن أن نجدهم في الواقع لكن نسب تواجدهم هو الذي يحتاج لتمعن لمعرفة النسبة الحقيقية.

وبسؤاله عن أكثر شيء أحبه في مصر قال إن شعب مصر والعلاقات الإنسانية والصداقات هي أكثر ما استمتع به في مصر منذ قدومه لأول مرة حيث شارك في مسلسل فيرتيجو والآن بعد مرور 5 سنوات لايزال سعيدا بحفاوة الجمهور به وهو يقدر مصر التي قدمت له إضافة في مسيرته الفنية.

في سياق آخر قال ظافر أنه لا يهتم بمساحة الدور أو البطولة قدر اهتماته بأهمية الدور ومكانته في العمل، كما كشف عن حلمه القديم بأن يصبح لاعبا لكره القدم لكنه وُفق في التمثيل وأحبه، كما قال بأنه يشجع فريق “ليفربول” وسعيد بتواجد محمد صلاح ويعتبره إضافة.

كما وجه ظافر تحية للفنان يوسف الشريف وأعرب عن رغبته في العمل معه لنجاحاته المستمرة، فهو فنان موهوب ومحترم على حد قوله كما كشف عن أنه يريد تكرار التجربة مع نادين نجيم إذا جاءته الفرصة، حيث كان من المفترض أن يتعاونا في عمل اعتذر عنه لظروف خاصة، وإذا تكررت الفرصة سيتعاون مع نادين نجيم لأنها نجمة مجتهدة.

وحول تجربته في تونس أعرب عن رغبته بالمشاركة في الأعمال التونسية إذا ما جاءته الفرصة لأنها قريبة لقلبه لكونه نجما تونسيا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock