عزمي مجاهد: لدي أصدقاء من الإخوان

أحمد شعبان

قال الإعلامي عزمي مجاهد إنه لا يصح التعميم بأنه غير المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، كلهم أسوياء، مضيفًا أن لديه أصدقاء من الرياضيين، لم يعلم بانتمائهم إلى جماعة الإخوان، إلا بعض وصول الجماعة للحكم، متابعًا: “طول عمرنا أصدقاء وزملاء ومعرفتش انتمائهم غير في سنة الإخوان”.

جاء ذلك خلال حلقة مساء أمس الأحد، ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي يُعرض على قناة “القاهرة والناس”، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وكان تعقيبًا على جزء من حلقة سابقة لأحد البرامج، بعد “مجزرة بورسعيد”، حيث ظهر “مجاهد” وأشاد بأعضاء حزب الحرية والعدالة، مضيفًا أن أحد زملائه أخبره بأن “الإخوان” هم من قاموا بحماية جمهور الأهلي.

في سياقٍ مُختلف، علق “مجاهد” على منعه من دخول مقر نادي الزمالك، بالرغم من كونه أحد أبناء النادي، موضحًا أن ذلك حدث بسبب خلاف في وجهات النظر مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، متابعًا: “رئيس النادي قال إنه هيهد ملعب حلمي زمورة وهيعمل مول تجاري، وهذا لا يليق لأنه جزء من تاريخ نادي الزمالك”.

وتعليقًا على انتقاده للرئيس السيسي، ذكر “مجاهد”: “فيه حاجات انتقدت فيها الرئيس، مثل لجنة العفو الرئاسي، قلت إنه لا يصح وجود أشخاص مثل أسامة الغزالي حرب، وطارق الخولي”، مؤكدًا على أن: “البلد تُباع عن طريق بعض الإعلاميين”.