مي عمر لـ رامز جلال: غلس ودمك تقيل

سقطت الفنانة الشابة مي عمر، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يُعرض عبر فضائية “MBC مصر”.

سخر رامز جلال من ضيفة حلقة اليوم، بقوله: “النهاردة هنشوف مراسم بهدلة القمر”، مُتهكمًا من ملابسها، قائلًا: “ربنا يديكي وتصلحي البنطلون.. لبست حزام البنطلون في رقبتها”، واصفًا الإكسسوارات بغطاء زجاجة المياه الغازية، مضيفًا: “الواحد عشان يتكلم معاها لازم يكون معاه فتّاحة.. ماحدش يرجها ياجدعان”.

استقبل الإعلامي نيشان -الذي يشارك رامز جلال صناعة المقلب في الضيف- مي عمر، في استديو “واحة نيشان”، وسط الصحراء، ويُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “رامز تحت الأرض”.

طرح نيشان عدة اسئلة على “عمر”، منهم، ما الحكمة التي تؤمن بها في الحياة؟ هل شعرت بالغضب عندما وصف الفنان تامر حسني صوتها بـ”النشاذ”، هل تعتبر نفسها نجمة مصر الأولى حاليًا؟، هل انقطعت علاقتها بالفنانة ياسمين صبري بسبب الخلافات التي وقعت على خلفية مساحة الأدوار في مسلسل “الأسطورة”؟.

بعد انتهاء الحوار، استقلت مي عمر، السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة، حيث سخر “جلال” من مظهرها داخل السيارة، بقوله: “تحس إن عقربة قرصتها”، حيث طالبت السائق بتهدئة السرعة وتوخي الحذر، عندما انحرفت السيارة يمينًا ويسارًا، إلا أنه لم يُبالي بتلك المناشدات.

سيطرت علامات الخوف على وجه “عمر” بسبب السرعة الزائدة، حتى طالبت السائق بالتوقف تمامًا، لكن سرعان ما انغرست السيارة داخل الرمال المتحركة، إلا أنها نجحت في الخروج منها، قبيل اختفاءها تحت مستوى سطح الأرض.

قفزت “عمر” في الرمال مع الفتاة التي ترافقها، وكادت أن تختفي تحت الأرض، حيث صاحت بالصراخ عندما خرج إليها رامز جلال، مُرتديًا زي سحلية “تنين كومودو”، ويتجه نحوها.

وصفت مي عمر، مُقدم البرنامج بـ”الحيوان”، عندما كشف لها عن حقيقة المقلب، حيث شنت هجومًا شديدًا عليه، بقولها: “غلس ودمك تقيل.. إيه اللذيذ في اللي بتعمله ده؟”.