عبير صبري: القبلات في الأفلام حرام ولما كبرت عرفت غلطتي - E3lam.Com

أحمد شعبان

أبدت الفنانة عبير صبري اعتراضها على وصف بعض الأدوار التي قامت بها بأنها أدوار إثارة، مضيفةً أنا هذا يُعد توصيفًا غير دقيق، ولكن لا يزعجها ذلك، متسائلة عن تعريف المجتمع للأدوار التي توصف بذلك، كما لفتت إلى أنها لم تتبرأ من أي دور قامت به، وأنها قامت ببعض مشاهد الإغراء.

أضافت خلال حوارها مساء السبت، مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي يُعرض على قناة “القاهرة والناس”، أنها تعتبر أن القبلات في الأفلام حرام، وأنها كانت صغيرة عندما قامت بذلك، لافتةً: “دلوقتي كبرت وعرفت غلطتي”.

وتحدثت عن بعض الصعوبات التي واجهتها في بداية حياتها الفنية بسبب أسرتها، حيث كان والدها ضابطًا بالجيش ولم يكن يتقبل ذلك، مضيفةً: “بعد وفاة والدي، قررت أدخل معهد فنون مسرحية، ولكن ماما طردتني من البيت، وعشت مع عمتي”، تابعت أنها قدمت كثير من التضحيات في حياتها الشخصية من أجل حبها وارتباطها بالتمثيل.

في سياقٍ آخر، تحدثت “صبري” عن مهاجمة البعض لبرامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال، على الرغم من حرصهم على مشاهدته، مضيفةً:” لو مش عاجبكم ما تتفرجوش”، كما أشارت إلى أنها لم تكن تعلم بطبيعة المقلب في بداية الأمر عندما شاركت في برنامج “رامز واكل الجو” العام قبل الماضي، موضحةً أن من أخبرها بوجود مقلب كانت فتاة من فريق عمل البرنامج، دون أن تخبرها بتفاصيله.

وذكرت “صبري” أنها إذا أصبحت رئيسة للجمهورية، فإنها سوف تحاول إيجاد شكل آخر للتعليم المجاني، موضحةً: “اللي ياخد التعليم المجاني يجب أن يكرن يستحق ذلك، وأنا عندي مشكلة مع التعليم المجاني”.

كما لفتت إلى مُشاركتها لشقيقتها مروة في تقديم برنامج إذاعي، حيث اعتبرت أنها تجربة صعبة حيث أن شقيتها “صعبة جدًا”، وتعمل كل شيء بدقة، مما أجهدها، مضيفة أن شقيتها يجب أن تعمل بمفردها.