شاهد: سهير رمزي تضرب رامز جلال بـ"الرأس"

أحمد شعبان

وقعت الفنانة سهير رمزي ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “MBC مصر”.

سخر “جلال” من الفنانة الكبيرة، واصفًا إياها بالنجمة الاستثنائية في كل شيء “حتى في جوازاتها، قضت ربع حياتها عند المأذون” على حد قوله، كما علق ساخرًا على ملابسها والتي شبهها بـ”بدلة الغطس”، مضيفًا: “الحاجة راجعة من الحجاز، البدلة الچينز اللي لابساها زي جمعة الشوان في مسلسل دموع في عيون وقحة”.

وكان في استقبالها الإعلامي نيشان -الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب- حيث يزعم أنه يُجري حوارًا معها في برنامج يحمل اسم “واحة نيشان”، ووجه لها عدة أسئلة منها: هل تتبع نظام غذائي معين، ومن جعلها تتراجع عن قرار اعتزالها التمثيل، ومن من الفنانات تعتبرها خليفتها؟، ليعلق “جلال” ساخرًا : “شريف رمزي!”.

واستقلت “رمزي” السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير البرومو وسط الصحراء، وأمسكت بشدة في كرسي السيارة، مما جعل “جلال” يعلق ساخرًا :”تحس أنها قاعدة في أتوبيس نقل عام”.

وطالبت ضيفة الحلقة، السائق بتهدئة السرعة وتوخي الحذر بسبب انحراف السيارة عن مسارها يمينًا ويسارًا، إلا أن السائق لم يُبال بها، ما جعل علامات الخوف تسيطر عليها، وعندما قالت للسائق:”والنبي يا عم الناس اهدى شوية”، تهكم “جلال” منها قائلًا :”انتي بتنادي على كمسري في أتوبيس ولا إيه!”، وانغرست السيارة في الرمال المُتحركة، واستطاعت أن تخرج منها قبل أن تختفي تحت مستوى سطح الأرض.

وعندما اختفى السائق تحت الرمال المتحركة، وظهر “جلال” مرتديًا زي سحلية “تنين كومودو” بدا عليها الخوف القلق ورددت :”يارب والنبي يارب، قلبي هيقف، وعندما كشف مُقدم البرنامج، عن طبيعة المقلب، اعتدت عليه بالضرب بالرأس والعضّ، وقام رامز بتهدئتها، وسألها عن أصعب اللحظات التي مرت عليها في المقلب، وأي من الفنانات تتمنى أن تقع في نفس المقلب.