ياسر جلال: لهذا السبب لا أحب الظهور في البرامج - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان ياسر جلال إن أول أعماله كانت تابعة لإحدى شركات القطاع الخاص، كما شارك في العديد مع الأعمال مع والده في الإذاعة، ثم رآه المخرج وعرض عليه العمل في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، مع الراحل نور الشريف، وكانت تلك أول الأدوار التي تعرف عليه الجمهور من خلالها، مشيرًا إلى أنه لم يسعى أبدًا لطلب أي دور من المنتجين، بل كانت تأتي إليه هي من تلقاء نفسه.

أضاف “جلال” خلال بث مباشر أذاعته، الصفحة الرسمية لشبكة تلفزيون “النهار” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن سبب تسمية مسلسل “ظل الرئيس” بذلك الاسم هو أنه يعرض قضية تتعلق بالحارس الشخصي السابق لرئيس جمهورية، ومعروف أن تلك الوظيفة تتطلب من صاحبها أن يكون مثل ظل الرئيس، فنرى المسلسل تبدأ أحداثه بعد عشرين عامًا من تركه لعمله، بالأخص عند تعرضه لمحاولة اغتيال ورؤيته زوجته وابنه يقتل أمامه وما يتلو ذلك من مطاردات وأحداث.

أكد أنه ليس لديه حساب على الفيسبوك، معتذرًا للجماهير على ذلك، مضيفًا أنه في حالة قيامه بعمل حساب سيقوم بالإعلان عنه.

وعن استعداده لمسلسل “ظل الرئيس”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، قال إنه كان يتدرب بدنيًا لأن أدوار الأكشن تتطلب مجهود بدني كبير لكنه استطاع أن يتغلب على تلك المصاعب من خلال التدريبات الفنية المختلفة، كما استعد من خلال التدريبات على تعبيرات وجهه والتي تمثل أهم شيء في تلك الشخصية.

أكد أنه لم يكن يتوقع ذلك النجاح الشديد للمسلسل وأنه كان يترقب ردود الأفعال  بتخوف كبير، خاصة لأنه بعد ابتعاده عن الشاشة لفترة طويلة، ولكنه سر كثيرًا بردود الأفعال التي جاءته على تليفونه الخاص بعد أول حلقتين على الأخص.

وجه “جلال” الشكر لزوجته التي ساندته طوال فترة العمل في المسلسل، كذلك لابنه جلال ولابنته قدرية، ولفت النظر إلى أن المتداول أن ابنته تسمى فريدة، ولكنها “قدرية” وهو اسم والدته الذي يعتز به كثيرًا.

أشار إلى أنه ليس له شروط معينة في اختيار أعماله سوى أن يكون عملًا جيدًا ويستطيع أن يؤديه بصورة جيدة، مشيرًا إلى أن سبب ابتعاده عن أعمال السينما هو أن معظم الأفلام التي تقدم في الفترة الأخيرة كانت من اللون الكوميدي، ولا تناسبه أن يقدمها، سوى أدواره في أفلام مثل “أمير البحار” و”شجيع السيما”.

طلب “جلال” من الجميع عدم استغلال نجاحه للهجوم على شقيقه رامز جلال، لأنهما يقدمان نوعان من الفن مختلفان عن بعضهما، مؤكدًا أن رامز يقدم نوع خاص من الفن يحبه العديد وأنه وصل للعالمية، ويتابعه الكثيرون ويستمتعون ببرامجه، مضيفًا أنه لا يحب أن يظهر في البرامج لأنه يعتبر نفسه متحدث غير لبق.