هكذا كانت تعامل غادة عبد الرازق هيثم شاكر في كواليس "أرض جو" - E3lam.Com

يواصل الفنان هيثم شاكر تصوير دوره في مسلسل “أرض جو” في القاهرة، والذي سينتهي منه خلال أسبوعين، حيث يجسد شخصية المطرب الشهير شريف إمام الذي تجمعه قصة حب بمضيفة الطيران ليلى، التي تجسد دوورها الفنانة نادية خيري.
 
من جانبه أكد هاني شاكر شقيق ومدير أعمال الفنان الشاب في تصريح لـ إعلام دوت أورج ، أن المخرج محمد جمعة هو من قام بترشيح هيثم للدور، لافتًا إلى أنه حتى قبل أن يُرشح للدور كان يتدرب كثيرًا على التمثيل.
 
وأوضح “هاني” أنه عُرض العديد من الأعمال الفنية على هيثم قبل “أرض جو” لكنه لم يجد هذه الفرص مناسبة له، فلم يستطع المخاطرة بعدما أثبت نفسه في الغناء، ليخوض التمثيل من خلال تجارب ليست مضمونة من وجهة نظره.
 
ومن المقرر بعد ردود الأفعال بعد المسلسل أن يحدد الفنان الشاب ما إذا كان سيتجه لمجال التمثيل بشكل أوسع أم لا، كما أشار مدير أعمال هيثم أنه لم يكن هناك رهبة في الوقوف أمام نجمة كبيرة مثل غادة عبد الرازق، مؤكدًا أنها فنانة بسيطة جدًا وكانت تحتوي كل النجوم الذين يقومون بالتمثيل للمرة الأولى أمامها.
 
في سياق آخر ينتظر هيثم شاكر طرح ألبومه الجديد في عيد الفطر المبارك، كما يقرأ حاليًا عدد من الأعمال السينمائية لكنه لم يستقر على أي منها بتكون الخطوة الأولى له في السينما.
 
مسلسل “أرض جو” يعرض حصريا على شبكة تليفزيون ON E، وهو من بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامي وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ويوسف عثمان ونادية خيري، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد جمعة.