مشاهدات أحمد فرغلي رضوان: الإنسان يظهر أخيرا

لم يعتاد الجمهور أن يراه إلا وهو يضحك ويسخر من الجميع سواء كضيف خلال البرامج المباشرة او عبر برامجه الشهيرة “للمقالب” لذلك كان امرا لافتا لهم وربما صدمهم مشهد ” رامز جلال” وهو يبكي بشدة بعد ان تم الضغط عليه ليظهر ويروج لبرنامجه وسط أحداث مؤلمة عاشها المصريين مع الإرهاب ولكنه اكتفى ببضع دقائق ورحل سريعا لينتصر الإنسان بداخله على الفنان.

وبعيدا عن هذا الموقف، سجل رامز ببرنامجه الجديد نسبة مشاهدة غير مسبوقة بعدة ملايين مع بداية إذاعته وهو يدل على ان الجمهور لايزال يُقبل على هذه الظاهرة رغم ما يقال عن فبركة واتفاقات مسبقة مع ضيوف البرنامج.

مصطفى شعبان ليس في الإمكان!

بداية مملة وأحداث تتحرك بصعوبة هكذا كانت بداية مسلسل “اللهم أني صائم” لمصطفى شعبان وكأن لسان حاله يقول ليس في الإمكان أفضل مما كان، معظم مشاهد الحلقة كانت حوارت “طويلة” بين مصطفى وعزت ابوعوف، رغم انه اجتهد في “لوك” الشخصية الذي بدى عليه إلا ان أداءه جاء باهتا ولا يناسب الكاركتر الكوميدي الذي جسده وأكتفى بتحريك شارب “حافظ عبدالودود” مثل “شارلي شابلن” وإرتداء بدلة “ابوحفيظة”!

عمرو يوسف..البداية كما يجب

بداية جيدة جدا ومشوقة فاجأت المشاهدين وتجعلني اتتظر الحلقة الثانية هكذا كانت الحلقة الأولى لمسلسل “عشم ابليس” والسيناريو والمخرج “إسلام خيري” كانا موفقان في ضربة البداية والتي ستحدد إتجاهات المشاهدين ولو ظل المسلسل على هذا “الرتم” سيكون من بين أفضل مسلسلات هذا الشهر..سنشاهد كيف ستسير حكاية مروان مع الأبالسة حوله!

تهديد بالقتل!

على جانب أخر كان هناك أمرا لافتا وهو الحديث عن تهديدات بالقتل من “داعش” لجميع من شارك في مسلسل “غرابيب سود” وكذلك محطة عرضه تليفزيون mbc والذي يتناول قصص عن سيرة حياة “سيئ الذكر” تنظيم داعش الإرهابي حيث يكشف جزء من اسرار كيفية تجنيد النساء داخل هذا التنظيم وهو من الأعمال المنتظر أن تثير جدلا جماهيريا وشارك فيه ممثلون من عدة دول عربية.