رأي عمرو يوسف في العمل مع هؤلاء - E3lam.Com

يخوض الفنان عمرو يوسف، السباق الرمضاني من خلال مسلسل “عشم إبليس”، المقرر عرضه عبر قناة “Mbc مصر”، حيث يجسد شخصية شاب استقيظ من غيبوبته فاقداً للذاكرة، ولا يعرف المحيطين به حتى أقرب الناس إليه.

من جانبه، أوضح عمرو يوسف أنه يؤدي شخصيّة “مروان” الذي يصطدم بحدث يغير مجرى حياته، عندما يفقد الذاكرة ويحاول أن يبدأ حياة جديدة لكنه سيكتشف في هذه الأثناء أن الماضي بمشاكله سيظل يطارده، فهل سينجح في البدء بحياة جديدة، أم سيكون هذا الأمر هو “عشم إبليس في الجنة؟”، على حد قوله.

كما لفت إلى أن العلاقات الموجودة في المسلسل جديدة وغريبة ومختلفة عن أي عمل درامي آخر، فلأول مرة نرى أماً تكره ابنها وتحقد عليه، من دون أن نعرف السبب في المرحلة الأولى وأخ يسعى لتصفية أخيه، وذلك في إطار بسيط بدون مشاهد قتل وإجرام وعنف ودماء.

في نفس السياق، أثنى “يوسف” على العمل مع الفنانة ريم مصطفى والتي يجتمعان لأول مرة في عمل فني سويًا، مؤكدًا أنها ممثلة مجتهدة ، كما أثنى على تعاونه مع الفنانة دلال عبد العزيز، قائلاً: “ويسعدني جداً الوقوف أمامها”، وكذلك الفنان أحمد بدير، فضلاً عن خالد كمال وعلي الطيب.

أما عن العمل مع دينا الشربيني، فيقول يوسف: “إننا دائماً ما نلتقي في الدراما والسينما وننجح معاً، وهناك كيمياء واضحة بيننا وأستمتع بالتمثيل معها”، لافتاً إلى أنها تقدم دور رنا حبيبته فس المسلسل، لكنها شخصية في غاية الغموض”.