الأهلي يتعثر ويتعادل إيجابيًا مع الشرقية

أحمد إمام

انتهى لقاء نادي الشرقية مع نظيره الأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام المصري.

سيطر النادي الأهلي بشكل كبير على مجريات الشوط الأول، وأضاع عدة فرص، كانت أبرزها فرصة عبد الله السعيد بالدقيقة 7، عندما مرر محمد هاني الكرة له داخل منطقة الجزاء، ليسدد السعيد ولكن تصدى حارس الشرقية ببراعة.

حتى نجح المدافع سعد سمير في أخذ الأسبقية للنادي الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعدما تلقى الركلة الركنية من زميله عبد الله السعيد، ليضعها سعد برأسه في شباك الشرقية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني استمرت سيطرة النادي الأهلي محاولا تعزيز تقدمه، حيث أضاع البديل عمرو جمال انفراد صريح بالدقيقة 78 ليسدد ولكن نجح حارس الشرقية محمود شكري في التألق والتصدي، بينما حاول فريق الشرقية الاعتماد على الهجمات المرتدة لتعديل النتيجة، حتى نجح اللاعب فادي فريد في تعديل النتيجة للشرقية بالدقيقة 81، بعدما تلقى الكرة العرضية من زميله عفروتو، ليضعها فريد برأسه في شباك إكرامي، بعدها استمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف الفوز، ولكنها لم تصفر عن أي جديد في النتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 75 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بينما يرتفع رصيد نادي الشرقية إلى 20 نقطة بالمركز الأخير.

https://youtu.be/hovmRmlnL-c