رمضان السيد: "الدوري الممتاز مسابقة غير نظيفة"

وصف الكابتن رمضان السيد نجم الأهلي السابق، والمدير الفني لفريق بلدية المحلة، مسابقة الدوري الممتاز بـ”الغير نظيفة”، بالأخطاء التحكيمية، تعليقًا عما حدث في مباراة فريقه الحاسمة للصعود للممتاز أمام الرجاء.

أوضح “السيد”، خلال حواره مع الإعلامية هبة ماهر، في حلقة اليوم الجمعة من برنامج “8 الصبح”، أن ما حدث في المباراة أخرجه عن صمته، للمرة الأولى، مشيرًا إلى أن محمود البنا حكم المباراة، كان أدائه للدقيقة 89 “جيد جدًا”، لكن بعدها حدث أن أصيب أحد لاعبي الفريق في ذراعه، ولم يحسبها “فاول”، وبعدها تكرر موقف مرتين، بأن يحمله لاعبين من الفريق المنافس ورموه أرضًا، وهو مصاب، مؤكدًا أن ذلك في القانون “طرد”، لا نقاش فيها.

أضاف المدير الفني لفريق بلدية المحلة، أن الموقف العكسي حدث من لاعب من البلدية، مع لاعب من الرجاء فطرده، لافتًا إلى أن ذلك ظلم رهيب، كذلك إعطائه 8 دقائق وقت بدل ضائع، أضاع منهم المباراة.

أردف السيد أنه هنأ الرجاء منذ ثلاث أيام، وأغلق الموضوع، إلا أنه يرى أن المسابقة غير نظيفة، بالأخطاء التحكيمية، كما يتم تفويت بعض المباريات، مشيرًا إلى شهادة مدرب كفر الشيخ بأن نادي الرجاء، عرض على لاعبي فريقه أموالًا لتفويت مباريات.