"مصارع الشاورما": أرفض استغلال وسائل الإعلام لأزمتي

إيمان دياب

قال المصارع طارق عبد السلام المُلقب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”مصارع الشاورما”، إن وزير الشباب والرياضة لا يعلم شيئًا عن إصابته، موضحًا بأن تعامله معه يقتصر على تقارير وخطابات اتحاد المصارعة المقدمة منه له، لافتًا إلى أنه كان مهددًا بالشلل بسبب غضروف الرقبة، فظن أنه تلك نهاية مشواره الرياضي.

أشار “عبد السلام” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “90 دقيقة”، الذي يبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم، الثلاثاء، إلى أن اتحاد المصارعة ذله من أجل تلقي العلاج، مؤكدًا بأن رئيس الاتحاد حسن الحداد وشوقي عمران أرادوا إجباره على كتابة مذكرة ضد الكابتن محمود فتح الله ولكنه رفض ذلك.

نوه المصارع إلى أنه لم يهرب من مصر، مشيرًا إلى أنه استخدم  تأشيرة الاتحاد للدخول والخروج من مصر، طالبًا من وسائل الإعلام المصرية بغلق قضيته وموضوعه وعدم الحديث فيه، معلقا “ليس لي انتماء سياسي وأرفض استغلال وسائل الإعلام لأزمتي وأنا ابن البلد دي وبحبها”، مؤكدًا بأنه لن يتحدث مع إي وسيلة إعلامية بعد هذه المداخلة.

يذكر أن المصارع طارق عبد السلام الملقب بـ”مصارع الشاورما”، احترف المصارعة في بلغاريا بعدما سافر إليها وعمل في محل “شاورما”، بها عقب رفض اتحاد المصارعة المصري علاجه من أصابته بالغضروف في الرقبة، فقام بالاشتراك باسم دولة بلغاريا في بطولة أوروبا للمصارعة وحصل على الميدالية الذهبية.