اتجاه في الأهرام لرفض استقالة النجار

علم إعلام دوت أورج أن مجلس إدارة جريدة الأهرام يتجه لرفض الاستقالة التي تقدم بها دكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس الإدارة السابق، وذلك على خلفية تحويله للتحقيق بعد التصريحات المسيئة للزملاء في الأهرام.

جاء رفض الاستقالة لأنه بذلك يتفادى النجار خضوعه للتحقيق الذي كان سينتهي بفصله وفقًا للمصادر، وهو ما جعل البعض يطلق عليه في كواليس الجريدة “الخبير الاستباقي”، حيث يستبق دائمًا قرارات الإطاحة به بتقديم استقالته.

اللافت أن النجار رغم الأزمة الأخيرة أرسل إلى إدارة شؤون العاملين مطالبًا بالحصول على باقي مستحقاته ومكافئة نهاية الخدمة.

وكان مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، قد عقد اجتماعًا طارئًا، الثلاثاء الماضي، برئاسة هشام لطفي سلام، رئيس المجلس، وصدر عنه قرارًا بإحالة ما جاء على لسان أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة السابق، على إحدى القنوات الفضائية، إلى النيابة العامة، بعد أن تعرض للمؤسسة والعاملين فيها بشكل “خالف الحفاظ على مصالح وسرية أعمال المؤسسة، وتوجيه إهانات للعاملين”.

كما قرر المجلس بالإجماع إجراء تحقيق داخلى فورى واستدعاء رئيس مجلس الإدارة السابق للتحقيق في تصريحاته التي صدرت في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً” على فضائية “دريم 2”.