رأي أحمد حلمي في المؤتمر الوطني للشباب

عُرض خلال المؤتمر الوطني الثالث للشباب، المنُعقد في محافظة الإسماعيلية، ولمدة ثلاثة أيام، فيلم “ابدع.. انطلق”، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة والإعلامية والفنية، وذلك على هامش الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبعض الوزراء والمسئولين، ونحو 1200 شاب من الإسماعيلية والمحافظات المجاورة لها.

أبدى الفنان أحمد حلمي، رأيه في “الوطني للشباب”، من خلال مشاركته في فيلم “ابدع.. انطلق”، لافتًا إلى أنه كان مُتابعًا لفعاليات المؤتمر الماضي واللقاءات التي أُجريت مع الشباب، مؤكدًا أنه تفاجأ بالمستوى العالي من الفكر والتحضر والتعليم لديهم، مُعربًا عن سعادته بوجود هؤلاء في مصر، مضيفًا بقوله: “مبسوط إن بلدي فيها شباب زيكم وشباب كتير شبهكم”.

نصح “حلمي” الشباب، بالتخلي عن الخجل في إعلان أي فكرة، حيث إنها من الممكن أن تُساهم في تغيير مجتمع كامل، داعيًا الشباب بضرورة الإيمان بأحلامهم، والإصرار على تحقيقها، وعدم الاستسلام للفشل.

يذكر أن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية حاليًا، تستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 1200 شاب وفتاة من إقليم القناة وشمال وجنوب وسيناء، بالإضافة إلى مِئة شاب من ممثلي “التعليم العالي”، ومثلهم من ممثلي “الشباب والرياضة”، وعدد من شباب الأحزاب السياسية والبرنامج الرئاسي لتأهيل للقيادة.