ضرب ومساومات جنسية وتراشق لفظي في نقابة المحامين

أحمد حامد دياب

نشر الإعلامى وائل الإبراشى خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامجه “العاشرة مساء” المُذاع على قناة “دريم” الفضائية، فيديو يظهر مشاجرة وتبادل للألفاظ النابية داخل مقر نقابة المحامين.

ويظهر داخل الفيديو سيدة تتشاجر مع رجل لفظياً في حضور مجموعة من المحامين حتى وصل الأمر للتشابك بالأيدي حيث صفعت السيدة رجل أمامها بـ “القلم” على وجهه مما جعله يبادلها الضرب.

ومن جانبه قال محمد محمود المحامى بالنقض ووكيل نقابة محامين جنوب القاهرة “الذى بادل المحامية الضرب داخل النقابة” أن المحامية التى اعتدت عليه بالضرب، دخلت مبنى النقابة وسبت نقيب المحامين سامح عاشور وأعضاء مجلس النقابة.

وبرر محمود رد فعله بضرب المحامية بأنها هي من قامت بضربه فى البداية وهو رجل قد قارب على الستين عاما من عمره.

ونفى محمود أنه وضع يديه عليها وأكد أنه قال لها “أنتى مستفزة” وحاول أخذ الموبايل من يدها، لكنها ضربته بـ “القلم” على وجهه وسبته ثم اتصلت بزوجها ناصر أمين عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان.

أما عيسى أبو عيسى المحامى وعضو مجلس نقابة المحامين والذى إتهمته المحامية بالمساوامات الجنسية، نفى خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، الإتهام جملة وتفصيلاَ وأكد أنه فى حالة من الإستغراب نظراً لحالة التشهير التي شنتها عليه المحامية في ظل وجود عدد كبير من المحامين داخل النقابة.

وقال أبوعيسى أنه كان يمارس عمله فى مكتبه في النقابة، وأنه المحامية دخلت وسبتهم جميعاً بسبب عدم تمكنها من إنهاء الأوراق الخاصة بها وبزوجها وأنها سكبت كوب الشاى الموجود أمامه على توكيلات وأوراق رسمية خاصة بزملائه على حد قوله.