لهذا السبب رفضت منى عبد الغني فيلم "الباشا" في البداية - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الفنانة منى عبد الغني، إن فيلمها الخامس التي شاركت في بطولته كان فيلم “الباشا” بطولة الفنان الراحل أحمد زكي وإخراج طارق العريان، مشيرة إلى أن “زكي” رحب بأن تقوم هي بالدور، رغم ترشيح عدد من الفنانات للعب دور “سارة” بالفيلم، مثل شريهان وهدى عمار ولكن وقع الاختيار عليها.

أضافت خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنها رفضت الدور لوجود بعض المشاهد التي كانت ترفض أن تؤديها، مؤكدة أنها على الرغم من كونها غير محجبة في ذلك الوقت، لكنها رفضت أن تقوم بمثل تلك الأدوار التي احتوت على قبلات.

أكدت أن “زكي” عندما علم أنها رفضت الدور لذلك السبب طلب من القائمين على الفيلم أن يقوموا “بتنظيف” الدور حتى يناسبها وتستطيع أن تقدمه، خاصةً أنها كانت تقوم بدور فتاة بريئة تغني في “كباريه” ولا تعلم شيئًا عما يحدث في كواليس المكان.

فيلم الباشا من إنتاج عام 1993، وتأليف سامح الباجوري، وإخراج طارق العريان، وبطولة أحمد زكي ومنى عبد الغني ومحمود حميدة، وتدور أحداث الفيلم حول الضابط حسام الذي يعمل بإدارة مكافحة الآداب، وفي إحدى المهمات يكتشف أن هناك شبكة دعارة يديرها أحد رجال الأعمال الذي ينجح في كل مرة مستخدماً نفوذه وسلطته في الخروج من أي تهم منسوبة إليه.