سبب ندم أصالة على "صولا" - E3lam.Com

وليد أبو عميرة

كشفت المطربة السورية أصالة، أنها تندم كثيرًا عند مشادة حلقات برنامجها “صولا” على الكثير من الأفعال والتصرفات التي بدرت منها خلاله، كاستضافتها لبعض المغنيين الذين قد يكونوا أقل منها موهبة في الغناء.

أشارت “أصالة” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يبث الجزء الثاني منه مساء اليوم الجمعة عبر برنامج “كل يوم جمعة”، عبر قناة (ON E)، إلى أنها كانت تشارك بعض المغنيين الذين استضافتهم الغناء، لافتة إلى أنه كان يجب أن تعطي لهم الفرصة للغناء بمفردهم، لإظهار مواهبهم.

أوضحت المطربة السورية، أن هؤلاء المغنيين قد تكون خبرتهم في الغناء أقل منها، وعندما تغني هي معهم، يطغى صوتها عليهم، وما كان يجب أن يحدث ذلك، لأن دورها في البرنامج هو أن تكون مقدمة وليست مغنية، ومن المفترض أن تقدم المطربين وتعرض أصواتهم، لا أن تغني معهم، لافتة إلى أنها تنزعج كثيرا عندما تشاهد حلقات البرنامج بسبب ذلك الأمر.

كما ذكرت المطربة أصالة أن برنامج “صولا” عطلها عن كثير من أعمالها، وأضاع عليها فرص إنتاج العديد من الأغاني والألبومات، لافتة إلى أن أكثر حلقة أحبتها فيه كانت حلقتها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، منوهة بأنها أحبت أيضا كثيرا لقاءاتها مع إليسا وأنغام.

https://www.youtube.com/watch?v=t9hjhIvsc2Q