أمير كرارة "ضابط عنيف" لهذه الأسباب - E3lam.Com

كشف الفنان أمير كرارة، تفاصيل دوره، في مسلسل “كلابش”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل، والذي يجسد فيه دور ضابط شرطة “عنيف”.

أوضح “كرارة”، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج “مساء dmc”، المُذاع مساء الثلاثاء على شاشة (dmc)، أنه يجسد شخصية ضابط الشرطة لأول مرة، لافتًا أن دوره له رسالة، وهي توضيح أسباب عنف الضابط في مواقف معينة.

أشار الفنان أن هناك بعض المواقف التي يتعرض لها الضابط، تجبره على هذا العنف، كإهانته في إحدى الكمائن، بعد طلبه لرخصة السائق، أو موقف كالذي تعرض له أحد ضباط المطار، منذ عامان، مؤكدًا أنه في النهاية رجل، يرفض إهانته، مثله كمثل الطبيب، أو المهندس أو غيره.

أشاد “كرارة” بمخرج مسلسله بيتر ميمي، قائلًا: “ربنا كرمني بيه”، لافتًا لكونه مخرج ماهر، أثبت جدارته من خلال مسلسله “الأب الروحي”، الذي يعرض حاليًا على شاشة “dmc دراما”، وفيلمه “القرد بيتكلم” الذي حقق إيرادات كبيرة.

يذكر أن “كلابش” هو مسلسل مصري، من المنتظر عرضه في رمضان المقبل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، وبطولة أمير كرارة، وأحمد سلامة، ومحمد دياب، وخالد محمود، وعدد من النجوم الشباب الذين شاركوا المخرج في أعماله السابقة كمحمد عز مهند حسني وكريم قاسم سرور وعمر الشناوي.