حول العالم

تعليق مرتضى منصور بعد القبض على مايوكا

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على واقعة ضبط الزامبي مايوكا مهاجم الفريق، في حالة سكر كاملة، قائلاً: “اللاعب مش شيخ أزهر.. وأتمنى وجود محضر بضبطه لفسخ التعاقد معه”.

شدد مرتضى منصور في تصريحات إذاعية مع الإعلامي سيف زاهر، أنه ينتظر الحصول على محضر بأى شكل لفسخ التعاقد مع اللاعب، قائلاً: “مايوكا مش ابن رئيس النادي.. وأتمنى يكون كان بيشرب خمره عشان أقدر أفسخ العقد اللي بيني وبينه عشان أمشيه بصراحة لأني عاوز أمشيه”.
قال مرتضى منصور، إن مايوكا لم يحضر تدريب الفريق سكران أو يحضر مباراة بهذا الوضع قائلاً: “ده ولد ملتزم معانا لكن لو في محضر بجد أتمنى الحصول عليه”.

https://www.youtube.com/watch?v=lE_tha_Ao-w

يُذكر أن الإعلامي محمد شبانة قد أعلن عبر برنامجه الإذاعي في الساعات الأخيرة، استيقاف أحد مهاجمي الزمالك الأجانب في أحد الكمائن التابعة لوزارة الداخلية، بسبب وجوده في حالة سكر كاملة.

وكان إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، قام بنفي واقعة القبض على مايوكا في أحد كمائن الشرطة، قائلاً: “هذا الكلام عار تماما عن الصحة ولن نتحدث مع اللاعب في تلك الواقعة، لأن ليس هناك واقعة حتى نستفسر منه عنها.. اللاعب من أكثر الملتزمين بالفريق في الفترة الأخيرة في التدريبات ما أدى إلى بداية دخوله حسابات الجهاز الفني”.

وأضاف أن مايوكا تواجد في معسكر الزمالك الأخير، لمواجهة رينجرز النيجيري، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، موضحاً أنه لن يتم فتح أية تحقيق مع اللاعب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock