شاشة

فيديو.. سيدات يصرخن من الغلاء: بنكلم نفسنا

إسلام وهبان

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي،  تصنيف كل المنتقدين والمحتجين على قرارات وزارة التموين بشأن خفض حصص الخبز، على أنهم ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا أن ذلك الاتهام يعتبر استهانة بآلام المواطن.

عرض “الإبراشي” تقريرا مصورا لعدد من السيدات خلال حلقة اليوم، السبت، ببرنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه عبر شاشة “دريم”، حيث أظهرن غضبهن واعتراضهن على الوضع الاقتصادي والقرارات القاسية التي تتخذها الحكومة.

أظهر التقرير سيدة قبطية وهي تبكي مؤكدة أنها لا تنتمى للإخوان، مشيرة إلى أنها تعاني من عدم قدرتها على توفير الخبز لأبنائها، فضلا عن غلاء الأسعار الذي أصبح غير محتمل، وبالرغم من فترة الصيام الحالية، إلا أن حتى الخضروات ارتفع أسعارها بشكل كبير، وأضافت وهي تبكي: “بتاع الفرن طردني وقالي غوري من هنا معندناش عيش ليكي ومشيت أعيط في الشارع”، وذلك بسبب عدم ارتفاع الأسعار، بينما أكدت أخرى أنها تعول أيتام، مضيفة: “بقينا نمشي نكلم نفسنا”.

كانت وزارة التموين قد أصدرت قرارا بخفض حصص الخبز لكارت “المفتش”، من 5 آلاف إلى 3 آلاف رغيف، الأمر الذي تسبب في ردود فعل غاضبة وعدد من التظاهرات في محافظات مختلفة، مما دفع الوزارة العدول عن قرارها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock