كلب حراسة مول "سيتي ستارز" يلتهم ذراع سيدة

أحمد حسين صوان

كشفت المهندسة أماني إبراهيم، التي تعرضت لاعتداء وحشي من أحد كلاب حراسة مول “سيتي ستارز” في مدينة نصر، تفاصيل الواقعة، موضحة أنها كانت متوجهة برفقة زوجها إلى ذلك المول، في أحد الأيام الماضية، وركنت السيارة في جراج بعيد عن المول، بسبب الزحام.

أضافت “إبراهيم” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الإثنين، أن أحد كلاب حراسة المول، قفز من أعلى سور كبير ناحيتها، والتهم جزءا كبيرا من ذراعها الأيمن، في ثوانٍ معدودة، مؤكدة أنها كانت تحمل شنطة وهاتفا محمولا فقط، متسائلة عن أسباب هجوم الكلب عليها، مشيرة إلى أنها غير مستوعبة للأمر بسبب شعورها بالتعب والألم.

أوضحت أنها تواصلت مع إدارة المول في الحال، وأبلغوها أن الحادث وقع في ثوانٍ معدودة، والصورة غير واضحة في كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى أن تلك الواقعة ليست الأولى، حيث اعتدت الكلاب على أفراد عديدة من قبل، حيث رد عليها أحد أفراد الأمن: “قولي الحمد لله إن ربنا سترها ومحصلتش في طفل”.

تابعت “إبراهيم” أنها تقدمت ببلاغ تتهم فيه إدارة المول بالإهمال، موضحة أن وكيل النيابة أبلغها بأن ذلك الكلب “مسعور” ومن الضروري أن يرتدي كمامة، مُشيرة إلى أن حالتها الصحية تشهد تراجعًا كبيرًا، وتتناول مسكنات لتخميد الآلام، وسوف تخضع لعملية جراحية في الذراع خلال الفترة المُقبلة.

من جانبه، قال “مراد” مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق بـ”سيتي ستارز” إن أماني كانت تسير في شارع عمر بن الخطاب، الموجود فيه إحدى مداخل المول، وحاولت أن تتوجه إلى الكلب، لكنه “هوهو” في وجهها، متابعًا أنها عادت إليه مُجددًا وتوجهت ناحيته، إلا أنه اعتدى عليها، موضحًا أن تلك الكلاب مخصصة للكشف عن المتفجرات ومدربة في كلية الشرطة.

تابع “مراد” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن تلك الواقعة كانت في تمام الساعة الثانية ظهرًا تقريبًا، وكاميرات المراقبة لم توضح المشهد بدقة، مُشيرًا إلى أنها تقدمت ببلاغ الساعة الخامسة والنصف مساءً.