شاهد.. "خناقة" ميدو وحسام البدري بمباراة الأهلي ووادي دجلة

شهدت مباراة الأهلى ووادى دجلة، مشادة كلامية بين حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وأحمد حسام “ميدو” المدير الفني لنادي وادي دجلة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة الـ20 ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الأزمة نشبت عقب إحراز الأهلي هدفه الأول عن طريق عمرو جمال في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، إذ انتقل ميدو لدكة بدلاء الأحمر وبدأ في الهجوم اللفظي، ليتطور الأمر للاشتباك بالألفاظ قبل أن يتدخل الجهاز الفنى لكلا الناديين ويتم إنهاء المشكلة.

وكان الأهلى قد حصد 3 نقاط صعبة وثمينة، فى مشواره نحو الحفاظ على درع الدورى، بعد أن حقق الفوز أمام مضيفه وادى دجلة بهدف نظيف، أحرزه المهاجم عمرو جمال فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، التى جمعتهما على استاد بتروسبورت فى الجولة الـ20 للمسابقة.

يُذكر أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، قام باستبعاد أحمد حجازي مدافع القلعة الحمراء، عن تشكيل الفريق الأول لمباراة وادي دجلة بالدوري، التى انطلقت اليوم، الخميس، باستاد بتروسبورت في الجولة الـ20 للدورى.

وكشف الجهاز الطبى للأهلى، عن أسباب استبعاد “البدري” لـ”أحمد حجازى” مدافع الفريق من مباراة وادى دجلة، حيث أكّد أن اللاعب سيخضع لأشعة واختبار طبى خلال الساعات المقبلة، بسبب تعرضه لإجهار في “العضلة الخلفية”، من أجل تحديد موقفه من التدريبات والمباريات المقبلة، التى سيبدأها الأهلى بلقاء الداخلية يوم 1  مارس المقبل في دور الـ16  لكأس مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=OTqZqY7Mn_s