"مناخير" ريهام سعيد منعتها من العمل مع عمرو أديب

أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن تقديرها الكامل للإعلامي عمرو أديب، موضحة أنها تحبه بشكل كبير للغاية وكانت تشاهد كل حلقات برنامجه “القاهرة اليوم” والذي كان يعرض على قناة “اليوم”، ودام لفترة طويلة جدا.

وأضافت “سعيد”، خلال برنامجها “صبايا الخير” على قناة النهار one، أنها تقدمت للعمل معه كمراسلة عند تخرجها من الجامعة الأمريكية ولكن تم رفضها، مستطردة: “اترفضت عشان مناخيري كانت معووجة شوية”.

من جانبه قال الإعلامي مفيد فوزي، خلال استضافته بالحلقة إنه شعر بتأنيب الضمير بعد إيقاف المذيعة رانيا بدوي من تقديم برنامج “كل يوم”، على شاشة فضائية On E؛ لانتقادها داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، بعد أن أجرى مداخلة هاتفية معها؛ ليطالبها أن تعيد النظر في كلماتها، متابعًا: “ضميري أنبني بعد إيقافها، ولم أتوقع مطلقًا ما جرى لها”.

وعلق “فوزي”، على وصف “بدوي” لوزيرة الاستثمار بالأسوء، بأنه يرى أن الأحكام الباترة “قاسية”، متابعًا: “كل ما قلته هو أن صياغتها كانت خاطئة، ولي الحق في قول هذا بحكم تجربتي المهنية الطويلة التي تمتد إلى 37 عامًا”.

وأوضح أنه توقع اعتذار “بدوي” وتصحيح صيغة مهاجمتها لوزيرة الاستثمار السابقة، مؤكدًا أنه لم يعارض ظهورها على الشاشة مرة أخرى؛ لأنه يكن لها كل احترام، وأنه لم يتوقع إيقافها مطلقًا.

وتابع: “كنت أتمنى أن تعتذر، وليس في الاعتذار انتقاص لكبريائها أو للمهنية، ولكنها “ركبت راسها”، وأنا أعبر مرة أخرى عن أسفي لحرمان الشاشة من جهدها”.