إدوارد يكشف الحل الوحيد لـ"التخسيس"

أحمد حسين صوان

قال الفنان إدوارد، إنه لديه شقيقة توأم، لكنها لا تشبهه، كما أنه يكبرها بنحو 15 دقيقة تقريبًا، موضحًا أنه يعشق الفن من صغره، وكان يكتب “سيناريوهات” ويتعاون مع أشقاءه في تمثيلها داخل المنزل.

أضاف “إدوارد” خلال حواره مع الإعلامي أشرف عبد الباقي، ببرنامج “عيش الليلة” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، مساء اليوم الخميس، أن الفسحة المدرسية بالنسبة له مرتبطة بتناول الطعام، حيث كانت والدته تُعد له سندوتشات شوكولاتة “كورونا” وموز.

أوضح أن نتيجة مادة العلوم في الصف الرابع الابتدائي، كانت ضعيفة جدًا، الأمر الذي تطلب دخوله الامتحان مُجددًا، لكنه فشل في تحقيق نتيجة تمكنه من اجتياز تلك السنة الدراسية، أضاف أنه يستطيع الحديث باللغات الفرنسية والإيطالية والإنجليزية بطريقة جيدة، وكان والده يتمنى أن يكون مُرشدًا سياحيًا، لكنه فضّل مجال الغناء، مشيرًا إلى أنه يستطيع الغناء بأربع لغات تقريبًا.

في نفس السياق، أكّد أن طبيعة جسده تجعله يكتسب كيلو جرامات كثيرة ويفقد مثيلتها أيضًا، دون الخضوع لأنطمة غذائية مُعينة، موضحًا أنه خضع للعديد من العمليات التي تُفقد الوزن، مثل شفط الدهون وتصغير المعدة، لكنها فشلت في النهاية، مناشدًا المشاهدين بعدم اللجوء لتلك الأنواع من العمليات، قائلًا: “الحل الوحيد علشان تخس اقفل بوقك وتبطل أكل”.

في سياق متصل، أوضح أنه دخل في عدد من المشروعات الخاصة، كنوعٍ من الاستثمار، حيث أنشأ أكثر من “كافيه”، لكنه فشل في النهاية، مبررًا ذلك بأنه كان يعزم أصدقاءه، بالإضافة إلى أنه استأجر محل في أحد المولات، وكان الإيجار الشهري 50 ألف جنيه، والمشروع فشل سريعًا، حيث حقق ربحًا في الشهر الأول له بمقدار 700 جنيه فقط.