شادي عيسى يكتب عن أزمة لاعبي الزمالك وعمر جابر : النار ستأكلكم يوما قريبا

هل يجب قتل لاعبي الزمالك معنويا لان زميلهم يدعي انه كان يعرف بالاحداث المأساوية ؟

 
لماذا التقط الاعلاميون المحسبون علي الاهلي مزايدة عمر جابر واعتبروها الحقيقة الكاملة ؟

 
لم أتصور يوما ان أحدا في الوسط الرياضي لا يعتبر تصرف عمر جابر مزايدة علي زملائه وعلي ناديه ولكن ما أشاهده وأقرأه حاليا في الاعلام هو الموافقة علي المزايدة التي قام بها عمر جابر .. بل والهجوم علي لاعبي الزمالك واتهامهم بأنه لعبوا المباراة المشئومة وهم يعرفوا أن جمهورهم قد مات علي باب استاد الدفاع الجوي من التدافع بسبب خطأ أرتكبته الفئة المنظمة لدخول المباراة -الكل يقول أن من فعل ذلك هي الداخلية- ونحن أيضا نري ذلك.

 
هنا يجب أن نسأل أنفسنا جميعا هل يجب أن يتم قتل الزمالك ولاعبيه معنويا ؟ لأن هناك لاعب قال أنه لم يلعب لأنه عرف أن جمهوره قد قتل علي أبواب الاستاد وبالمناسبة وأنا أؤكد لكم أنه لايوجد لاعب من لاعبي الزمالك لعب المباراة وهو يعرف أن هناك أحدا من جمهوره قد مات علي أبواب الاستاد مهما حاول الأعلام الملون أن يقول.

 
ولكي أثبت لكم جميعا أن الاعلام الملون هو من يشير إلي أن لاعبي الزمالك كانوا يعرفون أن هناك من مات علي ابواب الاستاد ، تجده لا يقول كلمة واحدة في حق لاعبي إنبي الذين شاركوا الزمالك نفس المباراة و الأبيض لم يكن يلاعب نفسه في ملعب استاد الدفاع الجوي ، فلم تجد احدا ممن يهاجم الزمالك يقول كلمة واحدة ضد لاعبي إنبي وجهازه الفني.

 
وللعلم فقد أكد طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي في تصريحاته بعد المباراة مباشرة أنه وايضا كل من معه لم يكن يعلمون نهائيا أن هناك من مات من جمهور الزمالك علي أبواب الاستاد .

 
الغريب هنا تجد هذا الاعلام يصدق كلام العشري ويرفض نفس الكلام من لاعبي الأبيض ممكن هنا تسأل نفسك لماذا ؟ وياريت تجاوب أن عرفت سببا

 
الحقيقة أن من يتهم لاعبي الزمالك بأنهم لاعبو المباراة المشئومة وهم يعلمون أن هناك من مات .. أصحاب مصالح غير مفهومة التوجه وأشعر أنهم أصحاب غرض في تدمير الزمالك وفريق الكرة خوفا من حصول الأبيض علي الدوري –وكأن القلعة البيضاء سوف تنال البطولة – وبطريقتهم في الهجوم علي الزمالك يظهرون كم هو ضعيف مستوي الأهلي هذا الموسم لأن من يقودون الهجوم علي الزمالك محسبون أم محبون أو عاشقون لكيان الأحمر وتتملكهم رغبة عارمه في استمراره علي القمة بكل الطرق الشرعية وغير الشرعية

 
أذن حالة الهجوم الاعلامي الملون الذي يحدث علي لاعبي الزمالك الذي يحاولون تأكيد أنهم لم يعرفوا ما حدث يقف ورائها كل المحسبون علي الأهلي الذين يذكون في هذه النار حتي أخشي أن من ارتفاع النار أن تنال منهم وتأكلهم يوما ما .

نقلا عن جريدة “المقال”

أقرأ ايضا

الحكم على “التحرير” 18 مارس فى قضية جمال عنايت  

 كارول سماحة ترد على الإرهاب من جنيف   

عكاشة: داعش دبحت الحلاقيين في العراق