10 تصريحات للفنان محمود بدراوي عن مشروعه الموسيقي الجديد - E3lam.Com

إسلام وهبان

يُعَد الفنان محمود بدرواي، أحد الأصوات الشبابية المتميزة، التي تتمتع بإحساس عالٍ، وفكر موسيقي مختلف، يحاول من خلاله تقديم أعمال فنية جديدة، ستجعل اسمه يتكرر كثيرًا على الآذان الفترة المقبلة، بشكل قد يكون له تأثيرًا قويًا على الموسيقى بمصر.

بعد كشفه عن إنطلاقة جديدة خلال الأيام المقبلة، محمود بدراوي، في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت أورج“، حول تفاصيل مشروعه الموسيقي الجديد، والتي كان أبرزها:

1. ابتعادي عن تقديم أعمال فنية الفترة الماضية؛ كان للاستعداد والتجهيز لانطلاقة جديدة ومختلفة، والعمل على عدد كبيرة من الأغاني بموسيقى مختلفة.

2. مشروعي القادم سيتضمن عددًا من الأغاني، التي تبتعد عن الحزن، وتدعوا للتفاؤل وبث روح البهجة، وذلك لمحاولة إخراج الناس من حالة الحزن والإحباط بسبب الضغوط الحياتية الحالية.

3. سأقدم خلال الفترة القادمة مجموعة من الأغاني، التي تحتوي على مزج بين موسيقى “البوب” و”الفانك”، لكن بشكل جديد ومميز، والتي تساعد في إسعاد المستمع وتغيير حالته المزاجية.

4. اتعاون مع عدد كبير ومتميز من الموسيقيين داخل باند “بدراوي”، وسنطرح أعمالًا قد يكون لها تأثيرًا كبيرًا على الموسيقى بمصر الفترة المقبلة.

5. أغلب أغاني مشروعي الغنائي القادم، من أشعار الشاعر السكندري أحمد شبكة، والذي يطلق عليه الكثير شاعر البهجة، مثل أغنية “ماتحسبهاش”، و”هيبقالك حبيب ماتخافش”، و”أنا مش حزين”، وغيرها من الأغاني المتنوعة.

6. قدمت من قبل كليب “أغسل قلبك”، وهو من الأغاني الجميلة للشاعر أحمد شبكة أيضا، وقد قدمته بطريقة “ستوب موشن”.

7. لحنت عددًا من الأغاني الهامة، مثل أغنية “حافي وحُر”، للشاعر محمود رضوان، صاحب أغنية “بننجرح” التي غناها الفنان الكبير محمد منير، كما قمت بتلحين أغنية “أصحاب السوء” للشاعر عمرو حسن، والتي قدمها فريق “تربيعة”.

https://soundcloud.com/mahmoudbadrawy/mahmoud-badrawy-7afi-w-7or2015

8. سأقدم مفاجآت كبيرة الفترة القادمة، تخص أغاني ومونولوجات الفنان الراحل إسماعيل ياسين، والذي أعتبره من الملحنين المهمين التي أنجبتهم مصر.

9. قمت من قبل بإعادة توزيع وتقديم بعض الأغاني القديمة، التي غناها من قبل فنانين كبار، مثل اغنية “ساعات ساعات” للفنانة الراحلة صباح، وأغنية “تخونوه” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

https://soundcloud.com/mahmoudbadrawy/badrawies-hesham-watany-2015

10. سيتم الإعلان عن عدد من الحفلات والفعاليات التي سأقدمها انا وباند “بدراوي”، خلال الفترة القادمة وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويمكنك تصفحها من “هنا