الأهلي يخسر نقطتين أمام الإسماعيلي

أحمد إمام

انتهت مباراة فريقي الأهلي والإسماعيلي، التي أقيمت على استاد الجيش بالسويس مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري العام المصري، بالتعادل السلبي دون أهداف.

جاء الشوط الأول هادئا حيث تبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول مع تفوق أهلاوي كبير، لكن دون وجود أو خلق فرص حقيقية تذكر، إلا في الدقيقة 34 والتي تعد أخطر فرص الفريق الأحمر والأبرز في الشوط، والتي انفرد فيها ميدو جابر لاعب الأهلي بمرمى الإسماعيلي، ليسدد كرة قوية ولكن تصدى لها الحارس محمد عواد ببراعة.

استمر الهدوء في الشوط الثاني مع سيطرة للأهلي يشكل كبير، لكن دون وجود أي فرص خطرة تذكر، قبا أن يضيع عماد حمدي لاعب الإسماعيلي الفرصة الأبرز للدراويش في المباراة في الدقيقة 78، بعدما استغل سوء تمرير لاعبي الأهلي في وسط الملعب وقطع الكرة وانطلق لينفرد بمرمى الأهلي ليسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة، قبل أن يرد حسام غالي لاعب الأهلي في الدقيقة 79 بعدما تلقى كرة عرضية في منطقة جزاء الدراويش ليسدد كرة خطرة ولكنها أعلى مرمى الإسماعيلي، لتستمر بعدها محاولات الفريقين ولكن جميعها باءت بالفشل لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي، ويفقد النادي الأهلي نقطتين مهمتين في سباق الصدارة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 46 نقطة ويظل في صدارة جدول الدوري، بينما يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 23 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.