مفيد فوزي عن إيقاف رانيا بدوي: ضميري يؤنبني

قال الإعلامي مفيد فوزي، إنه يحترم الإعلامية رانيا بدوي بشدة، وظهر معها في أحد اللقاءات من قبل، وأخبرها بأن “أسنانها” من أجمل أسنان المذيعات، وابتسمت وضحكت وفرحت وقتها بإعجابه.

علّق “فوزي” خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج “صبايا الخير” أمس الثلاثاء، عبر قناة “النهار”، على تسببه في إيقاف “رانيا” عن العمل، موضحًا أنه شاهدها بالصدفة تتحدث عبر برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، عن وزيرة الاستثمار، واصفةً إياها بأنها أسوأ وزيرة في الحكومة، لكنه رأى أن الأحكام “الباترة” قاسية، منوهًا إلى أن كل ما قاله خلال اتصاله نصًا “يا رانيا أنا بكلمك فقط في الصياغة”، لأنها صاغت رأيها بشكل خاطئ.

تابع أن كل امرأة تحتاج إلى “كف” صديق أو صديقة، ليحميها من نفسها، مضيفًا “رانيا اتعدت من عمرو أديب”، موضحًا أنه كان يتوقع أن تقول “بدوي” بعد انتهاء مداخلته بالبرنامج، “أستاذ مفيد أنا بعتذر لحضرتك وللوزيرة عن إن أنا وصفتها بالسوء، وأديني بعيد الصياغة وبنتقدها في كذا وكذا”.

اختتم “فوزي” حديثه مؤكدًا أنه شعر بتأنيب ضمير عندما علم بنبأ إيقافها، بسبب مداخلته في الحلقة، قائلاً “لم أتوقع مطلقًا أن يحدث ما جرى لرانيا بدوي، كنت أتمنى أن تعتذر وليس في الاعتذار أي انتقاص، لكني أعبر عن أسفي من حرمان الشاشة من وجودها.. لكن تجربتها مع أحد السفراء جعلتني أتأكد من أن العند عندما يركب رأس امرأة يكون قاسيًا ومضرًا”.