زوجة سائق الـ"توك توك" المصاب: عالجوه ومش هنشتكي حد

إيمان دياب

قالت دعاء إبراهيم، زوجة سائق “التوك توك” المصاب بطلقة نارية في الرأس على يد ضابط شرطة المرور بالمنوفية، إن زوجها هرب خوفًا من قيام أفراد الشرطة بالقبض عليه وسحب “التوك توك”، مما دفع الضابط لإطلاق النار عليه.

أضافت “إبراهيم” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج “90 دقيقة” الذي يذاع عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم، الثلاثاء، أن زوجها يمر بحالة سيئة نتيجة عدم وجود دم ويحتاج إلى تدخل طبي سريع، مطالبةً بالتدخل السريع من قِبل وزير الصحة ووزير الداخلية بمساعدة زوجها، موضحة أنه يحتاج إلى نقل دم، قائلة “بيجيب دم من كل حتة ما بقاش فيه وش أصلا”.

أوضحت بأن زوجها مريض بفيرس C، وأن هذا “التوك توك” هو مصدر رزقهم الوحيد، مناشدة المسئولين بالاهتمام بحالة زوجها ونقله إلى مستشفى لتلقي العلاج والاهتمام الطبي، قائلة: “عالجوه بس .. ومش عاوزين نشتكي حد”.

يُذكر أنه كان قد تلقى اللواء “خالد أبو الفتوح” مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مباحث شبين الكوم، يفيد بقيام نقيب شرطة بمرور المنوفية بإطلاق النيران على سائق “توك توك” بالقرب من كوبري “مبارك” بمدينة شبين الكوم.

وكان الدكتور أمجد عبدالحميد مدير عام الإسعاف قد تلقى إشارة من الغرفة الرئيسية، بإصابة محمد عبدالرازق أحمد 40 سنة، بطلق الناري أسفل العين اليسرى، وحالته حرجة ، فتم نقله للمستشفى التعليمي.