أرسنال يواسي لاعبه محمد النني

واسى نادي أرسنال الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لاعبه المصري محمد النني بعد هزيمة المنتخب المصري من منتخب الكاميرون في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا في الجابون.

نشرت الصفحة صورة النني وعلقت قائلة: “لا بأس نحن فخورون بك”. وقدأحرز النني هدف المنتخب الوحيد في المباراة في الشوط الأول.

يذكر أن ردود أفعال الجماهير المصرية على هزيمة المنتخب المصري من نظيره الكاميروني في المباراة النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت على ملعب الصداقة في الجابون مساء الأحد قد تباينت.

مراسل bein sports في مصر سجل مع عدد من المشجعين الذين تجمعوا لمشاهدة المباراة في نادي الترسانة، حيث أشاد أحدهم بالمنتخب المصري رغم الهزيمة، ووعد بالتوجه إلى مطار القاهرة لاستقبال اللاعبين، مشيرا إلى أنه سيرفع لافتة مكتوب عليها “الحمد لله.

مشجع آخر أكد أن أداء المنتخب كان سيئا خاصة في الشوط الثاني من عمر المباراة، وافتقد إلى الهوية والتخطيط. بينما أكد آخر أن المنتخب كان في حاجة إلى قائد للملعب مثل حسام غالي.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعرب عن تقديره الكبير للاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم على أدائهم المشرف في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الحادية والثلاثين.

أكد الرئيس أنه رغم نتيجة المباراة إلا أن المنتخب فاز بتقدير الشعب المصرى بأكمله، وباحترام كافة متابعى كرة القدم في أنحاء العالم.

أوضح السيسي أن تمسك اللاعبين بالتزامهم وإخلاصهم لوطنهم سيؤدى إلى تحقيق إنجازات أخرى في المستقبل القريب بمشيئة الله.